اهتماماتك

25 أكتوبر 2019

شبيهةُ أنجلينا جولي في أول ظهور لها بعد القبض عليها.. وتُصرّح "بحثتُ عن الشهرة"!

أثار ظهور الفتاة الإيرانية سحر تبر 21 عامًا والتي يُطلق عليها لقب "شبيهة أنجلينا جولي" بسبب محاولة تشببها بالفنانة العالمية عن طريق المكياج وبرنامج تعديل الصور "فوتشوب" على التلفزيون الإيراني يوم الثلاثاء الماضي من أجل الاعتراف بالتهم الموجّهة إليها، حالةً من الجدل والغضب بين النشطاء الإيرانين، بسبب انتهاك حقوقها خاصةً أن قضيتها لا تزال في المحاكم ولم يصدر الحكم ضدها بشكل رسمي بعد ليتم ظهورها إعلاميًا بهذا الشكل.

وكانت تبر والتي تم القبض عليها بتهمة نشر الفساد وعدم احترام الحجاب، قد ظهرت بمقابلة تلفزيونية يوم الثلاثاء الماضي من أجل الاعتراف بما قامت به، وظهرت تبر مُرتديةً الحجاب وقالت إنها كانت ترغب بالشهرة مما دفعها لتعديل صورها على الفوتشوب والظهور بأكثر من فيديو، وعندما تابعها الكثيرون اعتقدت أن ما تقوم به صحيح وغير مُضر.

وتواجه تبر التي لم يصدر بعد حكمًا بحقّها تُهمًا عديدةً منها نشر الإباحية والفساد بين الشباب وعدم احترام الدين الإسلامي بسبب الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها في موقع إنستغرام.

يُشار إلى أن تبر كانت قد كشفت أنها لم تخضع لعدد من عمليات التجميل كما انتشر في وقت سابق مؤكدةً أنها خضعت لعملية واحدة في أنفها وأن الفوتشوب هو وسيلتها لتغيير شكلها.