اهتماماتك

2 يوليو 2019

نصائح تضمن بقاء إطالات الرموش لأطول فترة ممكنة...تعرّفي عليها!

كشفت خبيرة التجميل البريطانية، إليزابيث تشاندلر، عن بعض النصائح، التي تضمن للنساء، الاحتفاظ بمظهرٍ طبيعي لإطالات الرموش، لمدةٍ أطول مما يمكن توقعها.

وقالت إليزابيث، وهي متخصصة في تجميل الرموش من لندن، إنه لا داعي لإنفاق المال على إطالات الرموش ما لم يتم اتخاذ التدابير، أو الخطوات الصحيحة للحفاظ عليها.

وأوضحت إليزابيث، أنه وبينما يمكن لتلك الإطالات أن تستمر من 3 إلى 4 أسابيع، فإنها قد تسقط في أي وقت، ما لم يتم الاعتناء بها بالشكل اللازم، ناصحةً بضرورة الابتعاد عن بعض منتجات التجميل، خاصةً زيوت الوجه، أو الأشياء المعطرّة للغاية.

وتابعت إليزابيث بقولها: "كما يجب معرفة أن الرموش لا تُحب البخار، فلا يتعين عليك سيدتي الذهاب إلى غرف البخار، أو إلى الساونا، إن كنتِ تستخدمين إطالات رموش، ويُنصح بترك الإطالات جافة، في أولِ 24 ساعة، بعد تركيبها، حسب نوع المادة اللاصقة التي تم استخدامها لتثبيت الإطالات، فتلك المادة لا تجف، وإنما تداوي".

وأضافت إليزابيث "وهناك نصائح أخرى، من شأنها إطالة عمر تلك الإطالات، مثل وضع مكياج مع التأكد من إزالة أي شيء حول منطقة العين، مع إمكانية القيام أيضًا بمسح الرموش، باستخدام فرشاة، مع ضرورة دعمها من أسفل بأحد الأصابع، ومن ثم ستعمل الفرشاة على الفصل بينها، ومنع تشابكها، كما يحدث في خصل الشعر".