اهتماماتك

30 أبريل 2019

فتاة بنصف جسد تتحدى التنمر بقصة حبّ صادقة!

لم تستسلم الأمريكية، بياه مارتيل، لحملات التنمر والسخرية التي تتعرض لها في حياتها اليومية، بسبب ولادتها بنصف جسد، إذ قررت أن تتحدى هذا كله من بوابة الحب!

بياه، من كاليفورنيا، وتبلغ من العمر الآن 27 عامًا، ولدت بحالة مرضية نادرة تعرف باسم Sacral Agenisis، حالت دون نمو عمودها الفقري وساقيها وهي في رحم أمها.



وتحدثت بياه، عن معاناتها الشخصية بعد ولادتها بهذا الشكل، خصوصًا وأن بعضًا من صديقاتها في الدراسة كُنَّ دائمًا ما يسخرن منها لكونها مختلفة في الشكل والهيئة.



وأضافت بياه "أكثر مرحلة تعرضتُ فيها للتنمر كانت في مرحلة الدراسة الثانوية، وجزء من الصعوبات التي كنت أواجهها في المدرسة كانت مرتبطة بطريقة التعامل مع أناس يتحدثون عني من ورائي، حيث كانوا يتحدثون بوقاحة ويقومون بسبي وإهانتي، ولم أكن أعرف كيف لي أن أتصرف في هكذا مواقف سوى تمني أن يتم إبعادهم عني".



ورغم كل هذه الصعاب التي واجهتها بياه، لكنها كانت مصرة على عيش حياتها بشكل طبيعي قدر المستطاع، وبالفعل بدأت قصة حب قبل 6 أعوام مع حبيبها، أندرو، الذي يتعامل معها بكل حب واحترام، وقد صرح عن علاقته بها بقوله: "أتصور أنها فتاة جميلة للغاية، فهي شخصية مرحة، جذابة ورائعة، وتضيء حياتي كل يوم".