اهتماماتك

3 مارس 2019

تحدٍ جديد يُحدث ضجّة.. رمي الجبن على وجوه الأطفال!

من وقت لآخر تظهر بعض الفيديوهات الغريبة على مواقع التواصل الاجتماعي التي سرعان ما تتحول إلى "تريند" ويبدأ كثيرون في نشرها على نطاق واسع، وكان آخرها تلك الفيديوهات التي أطلق عليها اسم "تحدي الجبن"، وهو التحدي الذي انتشر مؤخراً بشكل كبير على موقع تويتر لآباء وأبناء كبار يلقون شرائح من الجبن على أوجه أطفال رضع.

ورغم غرابة الفكرة، لكنها لاقت استحسان كثيرين، وتشجعوا لتجربتها مع أطفالهم، غير مباليين بردة فعلهم، سواء بالضحك أو بالبكاء، لكنهم كانوا مهتمين بتقليد الفيديو الأصلي الذي كان بمثابة الشرارة التي أدت لانتشار التحدي بسرعة كبيرة خلال الساعات الماضية.



وكان أول فيديو تم نشره على الموقع من جانب مستخدم يدعى @unclehxlmes وقد صوره لنفسه وهو يقترب من أخيه الصغير ويحمل في يده قطعة من الجبن ثم ألقاها عليه ليصاب الطفل بحالة من الذعر، وقد حصد الفيديو أكثر من 8.3 مليون مشاهدة لدى نشره على تويتر.

ورغم تفاوت ردود الفعل من جانب المستخدمين، بين من رأى أن ذلك التحدي سيصيب الأطفال برهاب من الجبنة عندما يكبرون وبين من رأى أنها مجرد شكل من أشكال الدعابة، لكن اللافت للنظر هو سرعة انتشار الفيديو وتفاعل المستخدمين معه ومحاولة تقليده.