اهتماماتك

17 فبراير 2019

لهوسهما بالحمية النباتية.. حبسُ أبوين جوَّعا رضيعهما بوحشية!

يُواجه زوجان أمريكيان مهووسان بالحمية النباتية اتهاماتٍ بـ "تجويع طفلهما الرضيع وتقريبه من الموت" بعدما أظهرت تحقيقات الشرطة أنهما يُرضعانه تركيبة حليب مصنوعة من البطاطس!

كما اتّضح من التحريات أن وزن هذا الطفل، البالغ من العمر 5 أشهر، قد تراجع عن وزنه وقت الولادة. ونوّهت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن قوات الشرطة والمسؤولين تدخّلوا لإنقاذ الرضيع، وها هو يخضع للرعاية الآن في إحدى مستشفيات فلوريدا، في حين أن والديه قيد الاحتجاز في الوقت الحالي في سجن مقاطعة بريفارد.



وأشارت الصحيفة كذلك إلى أن وزارة شؤون الطفل والأسرة في الولايات المتحدة قرّرت فتح تحقيق بعد أن لاحظ الأطباء أن عيون الطفل مسحوبة للداخل وأنه من الممكن رؤية أضلاعه بكل وضوح.

وكشفت وثائق ينظرها القضاءُ عن أن التقارير والفحوصات الطبية أظهرت ميل الطفل الواضح للانغماس في نوم عميق، فضلاً عن اضطراب درجة حرارته ومستويات السكر بالدم لديه نتيجة تعرُّضه لجفاف وسوء تغذية.

وأكّد مسؤولو الشرطة هناك أنهم اكتشفوا من التحقيقات أن الأبوين كانا يُطعمانه تركيبة تبدو كما هريس من البطاطس، وسط مخاوف من أن تترك سوء التغذية التي تعرّض لها تأثيرًا دائمًا على صحته.

هذا ويُواجه الأبوان، وهما جوليا فرينش، 20 عامًا وروبرت بوسكي، 31 عامًا، اتهاماتٍ بالإهمال والتسبُّب في إلحاق ضرر بالغ بطفلهما، ومن المتوقّع أن يواجها نتيجة لذلك مزيدًا من الاتهامات.