اهتماماتك

26 يناير 2019

من الأنف المستقيم إلى الحواجب الطويلة.. اعرفي ما تكشفه ملامحك عن نجاحك!

هل تعلمين أن بعض ملامح وجهك قد تكشف الكثير عن نجاحك؟ قد يبدو الأمر غريبًا، لكن الخبراء يكشفون أن هناك سمات وملامح معينة تتنبأ بنجاح كبير لأصحابها، وفيما يلي، ستتعرفين من خلال مجلة "بولد سكاي" على تلك الملامح:

الفم الكبير



إذا كان فمك كبيرًا، لا تنزعجي، فهو يدل على نجاحك وذلك لأنه يشير إلى جرأتك وشجاعتك وشخصيتك الحاسمة التي تتمتع بالحيوية والنشاط، كما يشير إلى بلاغتك ومهاراتك الاجتماعية وقدرتك على التواصل.

شحمة الأذن الكبيرة



غالبًا ما يُقال إن الأذن الكبيرة علامة على الحظ الجيد، ومن المعروف أن الأذن الكبيرة تشير إلى الشخصية الواثقة، الحريصة والمسؤولة والكريمة أيضًا، كما أشار الخبراء إلى أن أصحاب الأذن الكبيرة يسعون دائمًا إلى تطوير أنفسهم في العمل؛ ما يوصلهم إلى النجاح.

الأنف المستقيم



وفقًا للخبراء، يعكس الأنف نجاح صاحبه، ويدل الأنف ذو العظمة المستقيمة والمقدمة والجانبين السميكين على نجاح كبير، فأنتِ محظوظة إذا كان لديكِ شكل هذا الأنف، ولكن احرصي على بذل جهدك والعمل بجد.

الحواجب الطويلة



تعد الحواجب مرآة لموهبة وسمات كل شخص، ويكشف الخبراء أنه إذا كان لديكِ حاجبان طويلان سوداوان ومرتبان، فذلك يشير إلى ذكائك العالي وموهبتك ونجاحك أيضًا.

العيون الطويلة اللوزية



يتميز الأشخاص ذوو العيون الطويلة بالذكاء والدهاء، كما يتميزون بفطنة جيدة فيما يتعلق بحياتهم المهنية، حيث يغتنمون الفرص بذكاء حتى يربحوا.