اهتماماتك

12 أغسطس 2018

ألقت على حبيبها زجاجة ماء فقتلها حرقًا.. تعرفي على قصة ملكة الجمال جودي!

لقيت ملكة الجمال السابقة جودي مالينوفسكي حتفها على يد حبيبها، الذي سكب عليها مادة سريعة الاشتعال (البنزين)، ثم أشعل النار بجسدها ليدعها تحترق أمام أنظاره.

وفي التفاصيل فقد عاشت جودي مالينوفسكي حياة مأساوية صعبة، ابتداء من إصابتها ومعاناتها مع مرض سرطان المبيض، وانتهاء بحرقها على يد حبيبها.



تصورت "جودي"، حسب جريدة ذا ميرور، أن القدر ضحك لها أخيرا، حين تعرفت على حبيبها "مايكل"، بعد رحلة طويلة من مكافحة المرض، مع تربية أبنائها دون اعتماد على والدهم أو أحد من أسرتها، ولكن القدر كان له رأي آخر مع ملكة الجمال السابقة.



في مثل هذا الشهر منذ 3 أعوام، وتحديدا يوم الـ 2 من أغسطس 2015 تشاجر الحبيبان في إحدى محطات البنزين في ولاية أوهايو الأمريكية، وعلا صوتهما واختلفا؛ ما أدى إلى إلقاء الفتاة زجاجة الماء في وجه صديقها، نتيجة غضبها وانفعالها.

لكنه رد بشكل انفعالي مبالغ فيه، وسكب البنزين عليها، قبل أن يشعل النيران فيها، ما أدى لإصابتها بحروق خطيرة في أجزاء عديدة من جسدها، أدت إلى خضوعها لعشرات العمليات الجراحية خلال فترة طويلة من الغيبوبة والبقاء على جهاز التنفس الصناعي لعدة شهور.



ويبدو أن ملكة الجمال السابقة ظلت متمسكة بالحياة، حتى لحظة محاكمة قاتلها، بعد أن استطاعت النطق بشهادتها، مدينة إياه بتعمد قتلها، ليصدر حكم بإعدامه في البداية، ثم تخفيفه بالسجن مدى الحياة، وما أن استمعت الضحية إلى الحكم إلا وفارقت الحياة على الفور التي لم تكن رحيمة بها طوال حياتها.