اهتماماتك

17 يناير 2018

صفات تجعلك امرأة جذابة يصعب مقاومتها.. اكتشفيها!

من منا لا تريد أن تكون شخصية جذابة تتقن التواصل مع الآخرين؟ إذا كنت تريدين أن يكون لك تأثير جيد على الآخرين عليك بتحسين مهاراتك في التواصل.

إليك هذه الصفات التي سوف تجعل منك شخصية جذابة، حسب تجارب ذوي الاختصاص.

الثقة بالنفس



وهذا يعني عدم مقارنة نفسك بالأخريات والاعتماد على عقلك وقدراتك، فعندما تشعرين بالثقة في نفسك وفي القرارات التي تتخذينها، فإن من حولك سوف يعجبون بقدرتك على الإدارة والحسم.

الأمانة



الصادقون لا يخافون من قول الحقيقة؛ وهم أشخاص يمكن الوثوق بهم والعلاقات معهم أكثر بساطة وأمنا، فعندما لا يكون هناك ما نخفيه نشعر بالراحة، وهذا ينعكس على من حولنا. العلاقات العاطفية مع الناس الصادقة لا تقدر بثمن.

كوني أهلا للثقة



من دون الثقة سوف تتفكك بسرعة أي علاقة، سواء شخصية أو في مكان العمل. لذلك من المهم جداً أن تكوني أهلاً للثقة، من الأمور البسيطة إلى الأشياء الكبيرة.

الحساسية



الحساسية هي القدرة على الشعور بالتغيرات في مزاج الآخرين والتعاطف معهم؛ لجذب الآخرين، عليك معرفة مشاعرهم وعدم التردد في الحديث معهم عن ما يزعجهم؛ لأنه يضمن لك القدرة على جذب الناس.

التعبير عن الاهتمام



وهذا يعني التحلي بالفضول الصحي. تواصلي بأي طريقة مع الأشخاص الذين لم تسمعي منهم منذ وقت طويل؛ هذه الطريقة ستجعلك قادرة على استعادة بعض الأصدقاء وعقد صداقات جديدة.

الإخلاص



معرفة أنه يمكن الثقة بشخص آخر لا يخون أمر مهم للجميع، لهذا عليك تنمية هذه الصفة في نفسك أولا. الإخلاص لمعتقداتك، ووجهات نظرك ومبادئك، سوف تظهر للآخرين أنك يمكن أن تكوني مخلصة لهم كذلك.

حس الدعابة



حس الدعابة يساعد في التغلب على المشاكل الصغيرة ويجعل الحياة أكثر متعة. من يتمتعون بروح الفكاهة يدخلون قلوب الآخرين بسهولة.

الصبر



يمكن التعبير عن الصبر وضبط النفس بتصرفات صغيرة في الحياة اليومية مثل انتظار دورك دون تذمر أو عدم محاولة التجاوز؛ والصبر يعني السعي بثبات لتحقيق هدفك. ويجد الكثيرون هذه السمة جذابة جداً.