اهتماماتك

28 ديسمبر 2017

إطلالات مختلفة في ليلة رأس السنة.. من توقيع أهم علامات الأزياء

أوشك العام 2017 على الانتهاء وجميعنا في انتظار استقبال العام الجديد بكل أمل، وعندما يتعلق الأمر باختيار إطلالتنا لقضاء ليلة رأس السنة والاحتفال بالعام الجديد، تأتي الفساتين بأشكالها المختلفة في أذهاننا وننسى بعض الأفكار الأخرى المختلفة عن الفستان لنظهر بإطلالة جذابة بليلة رأس السنة.

ونقدم لكِ من مجلة "ماري كلير" أجمل الأفكار لإطلالات جذابة وأنيقة للاحتفال بتلك الليلة المميزة:

إطلالة كلاسيكية وعصرية بالوقت نفسه



تلك القطع رائعة جداً وتناسب احتفالك بأي مكان، تتألف الإطلالة من كروب توب وردي ذي كم واحد من "توب شوب"، يمكنك تنسيقه مع بنطال أسود لامع من "واندا نيلون"، ولإكمال إطلالتك اختاري الحقيبة الصغيرة من "إليزابيث آند جيمس"، وبوت كاحل أسود أنيقا من "ستيف مادن".

تألقي بالتنورة ذات الكسرات



لإطلالة مميزة بليلة رأس السنة، اختاري تلك التنورة الميتاليك الرائعة ذات الكسرات من "تروفي"، ونسقيها مع كنزة سوداء من "إيفرلين" لتدفئك، وأكملي إطلالتك بقرط ذهبي طويل ذي شراريب من "ون سيكس فايف"، وحذاء أسود أنيق مفتوح من الخلف من "توب شوب".

أضيفي بعض البريق لإطلالتك



إطلالة مميزة تجمع بين الأحمر والفضي والأسود بجاذبية، لا تترددي في الحصول على ذلك التوب الفضي الجذاب من "بي سي بي جي ماكس ارزيا"، ونسقيه مع بنطال جلدي أسود جريء من "بلانك إن واي سي"، ولا تنسي المعطف الفرو الأحمر من "باند أوف جيبسيس" وبوت الكاحل من "سام إيدلمان"، لإكمال إطلالتك بأناقة.

إطلالة مخملية عصرية



تلك الإطلالة هي المناسبة للشخصية الجريئة والعصرية، فإذا كانت تلك شخصيتك، لا تفوتي الحصول على ذلك الكروب توب الرائع والمنقوش بالورود من "توب شوب"، وارتديه مع تنورة قصيرة بلون زاه مثل تلك الصفراء الظريفة من "فري بيبول"، وأكملي إطلالتك بسلسلة ذهبية رقيقة من "أستلي كلارك"، وبوت كاحل مميز بلون الكشمير الرائج جداً الآن من "راج آند بون".