اهتماماتك

10 ديسمبر 2017

ماذا ستفعل ميغان ماركل عندما تنضم للأسرة الملكية البريطانية

ستنضم ميغان ماركل للأسرة الملكية البريطانية في الربيع القادم بعد زفافها من الأمير هاري ابن ولي العهد الأمير تشارلز، ويبدو انها بدأت الاعداد للقيام بدورها ضمن هذه الأسرة وخاصة الواجبات البروتوكولية التي تلتزم بها العائلة حرفيا.




وتشمل هذه الواجبات:

الأعمال الخيرية: عادةً ما يقوم أفراد الأسرة الملكية بأنشطة خيرية، وفي هذا الإطار أنشأ الأمير هاري والأمير ويليام وزوجته كيت المؤسسة الملكية عام 2011 والتي تركز على جمع التبرعات لدعم القوات المسلحة وقضايا البيئة والشباب. إضافة إلى ذلك، ترعى كيت عددا من الأنشطة والمبادرات الخيرية كان أولها بعد 9 شهور من زواجها. ومن المتوقع أن تقضي ميغان بعض الوقت للتدرب على ما تعتزم القيام به قبل إطلاق أية مبادرة.



الجولات الملكية: سترافق ميغان الأمير هاري في رحلاته في دول العالم مثل كندا وأستراليا والبحر الكاريبي. ورافقت كيت زوجها في مثل تلك الجولات بعد عدة شهور من زواجهما في حين قامت بمثل تلك الزيارات سارة فيرجوسون مع زوجها الأمير اندرو.

التدريب: من المتوقع أن تجري ميغان تدريبات مكثفة قبل زواجها وبعده بعدة شهور من أجل القيام بواجباتها البروتوكولية ضمن الأسرة الملكية.

وقالت ميكا مير مديرة شركة بومونت للاتيكيت:"عند الالتقاء بممثلي الدول الأخرى عليها معرفة كيفية الالتقاء بهم وتحيتهم... على ميجان أيضا تعلم أشياء أخرى مثل كيفية الانحناء كتحية للغير."