انستغرام

14 يونيو 2018

تفاديًا لزحمة الصالونات.. طبّقي مكياج العيد بنفسكِ، على خطى خبيرات التجميل..

تفكِّرين في إطلالتك يوم العيد، وتحتارين في الاختيار، من ملابس إلى أكسسوارات إىّ مكياج وغيره؟ ولكنّ الأمر أصبح أكثر سهولة عمّا قبل، خاصة باكتساح الجمال والأناقة لمواقع التواصل، ممّا يسهل عليكِ الاستغناء عن خبيرة المظهر، أو حتى الذهاب إلى الصالون في زحمة العيد، لتطبيق ما يناسبكِ من مكياج، خاصة أنكِ قد تخرجين بنتائج غير مرضية، لن تروقكِ، بحكم الاستعجال. لهذا، اخترنا لكِ اليوم، مجموعة من الفيديوهات السريعة لخبيرات التجميل، كي تأخذي منها أفكارًا مميّزة لإطلالتكِ في العيد.

سندس القطان


 إذا كنتِ من عاشقات الإطلالة الفخمة، وممّن يفضلنَ تطبيق المكياج الثقيل، ليبرزنَ ملامحهنّ بشكل عربيّ مميّز، فيمكنكِ أنْ تستلهمي خطواتكِ من خبيرة التجميل الكويتية، سندس القطان، التي تبرع في شرح الخطوات المميّزة، لتبدينَ أكثر جمالاً في المناسبات.

هدى بيوتي

https://www.instagram.com/p/BjkQCCYHTzl/?taken-by=hudabeauty

أما إذا كنتِ من عاشقات اللمسات العالمية في تطبيق المكياج، فخبيرة التجميل هدى قطان، المعروفة ب "هدى بيوتي"، ستساعدكِ لتبدينَ في العيد أكثر جمالاً وأناقة، بلمسات وصيحات عصرية، تتفنَّن في تطبيقها، من خلال مكياج العيون، وتقنيات الكونتورينج، وغيره.

فوز الفهد


إذا كنتِ تفضلين إطلالة بمكياج هادئ هذا العيد، فاستعيني بالفاشنيستا "فوز الفهد"، التي قد تمنحك أفكارًا رائعة، لتبدينَ أكثر جمالاً، بخطوات بسيطة وسهلة، وبتطبيق مكياج خفيف وسريع، قد يناسب اختياراتكِ الصيفية.

دينا أقصبي

https://www.instagram.com/p/BjdZ6-XhpIw/?taken-by=dinaakesbi

كما يمكنكِ أن تطبِّقي مكياجًا يُبرز ملامح عينيكِ، على خطى خبيرة المكياج المغربية، دينا أقصبي، بطرق بسيطة وسهلة، ستكونين الأكثر إشراقًا وجمالاً، وتخطفين كلّ الأنظار بمستحضراتكِ الخاصة، بعيدًا عن  زحمة الصالونات.