انستغرام

12 فبراير 2018

إنستغرام يوفّر بيئة بلا قيود لعارضات أزياء الوزن الزائد.. شاهدي أناقتهن!

أصبحتْ مواقع التواصل الاجتماعى في الفترة الحالية المكان الأنسب لاستقبال محافل عروض الأزياء بعيداً عن المجلات والمحطات التلفزيونية المختلفة، حيث يلجأ عشاق الموضة إلى متابعة الحسابات الخاصة بأشهر عارضات الأزياء للتعرف على كل ماهو جديد في عالم الموضة.

ووفقاً للخبراء، اكتسبت العديد من عارضات الأزياء شهرة واسعة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وفرت لهن تلك المنصات بيئة جيدة لتقديم أنفسهن للمتابعين دون التقيد بالشروط الصعبة الخاصة ببيوت الأزياء العالمية.

وتعدّ فئة عارضات الأزياء من صاحبات الوزن الزائد من أكثر الظواهر المنتشرة في الفترات الأخيرة، لذا سنسلط اليوم  الضوء على أبرز عارضات الأزياء اللواتي يحظين بأرقام ضخمة من المتابعين على إنستغرام.

إريكا ليبس

https://www.instagram.com/p/BfEXbBCnzQ_/?taken-by=erikalipps

إذ لم تكوني من متابعات إريكا فبالتأكيد سيفوتك الكثير عن آخر مستجدات الأناقة والجمال، حيث لا تتميز إريكا بحسن اختيار الأزياء التي ترتديها فقط، بل تحسن أيضاً باستخدام المكياج المناسب لبشرتها ما يساعدها على الظهور بأفضل مظهر.

وتتمتع إريكا بثقة كبيرة في النفس ولا يبدو عليها التأثر بوزنها الزائد فدائماً ما تظهر دون خوف أو قلق.

هايلي هيرمز


تعدّ هايلي من أشهر وأنشط عارضات الوزن الزائد على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث تمتلك هايلي ما يقرب من 30 ألف متابع عبر إنستغرام، بالإضافة إلى ظهورها على غلاف مجلة "مانيك" ومجلة "سكورتش" للموضة في فترات سابقة.

جينا روسناك

https://www.instagram.com/p/Be0fUgRAilO/?taken-by=thecurvyrebel

تعد روسناك هي الأخرى من أبرز عارضات الأزياء على مواقع التواصل الاجتماعى، فدائماً ما تشدد من خلال منشوراتها على التمتع بالإيجابية مهما كان شكل الجسم.

مانون إدواردز


تتميّز عارضة الأزياء الفرنسية بأناقة فريدة من نوعها عن بقية منافساتها في المجال، حيث عملت مانون في العديد من بيوت الأياء العالمية مثل "بوما" و"فاشون نوفا"، ودائما ماتحث مانون منصتها الإلكترونية لتشجيع السيدات صاحبات الوزن الزائد.

سيمون ماريبوسا

https://www.instagram.com/p/Bd887wyAo_I/?taken-by=simonemariposa

تتميّز سيمون بكثرة متابعيها على إنستغرام، حيث يزيد عددهم عن 100 ألف، وتعدّ سيمون أول من أطلقت هاشتاغ "نحن نرتدي ما نريد".

سيندي بينيدا


لا تكتفي سيندي بالعمل كعارضة أزياء فقط بل تعمل أيضاً كمصممة أزياء، ما يمنحها أريحية كبيرة في اختيار الأزياء التي تساعدها في الظهور بأناقة لافتة.