انستغرام

8 يناير 2018

استوحي إطلالتك الشتوية من مدونات الموضة المحجبات!

تألقتْ مدونات الموضة المحجبات، باختيار أزياء شتوية أنيقة بألوان دافئة تلائم الفصل البارد، وذلك من خلال متابعتنا لهن على موقع إنستغرام، حيث تنوعت القطع بين المعاطف والجاكيتات والأوشحة بموديلات متعددة، إلى جانب تنسيق الإكسسوارات.

كما برز اختيار المدونات للبوت بأطواله المختلفة، فإن كنت محجبة وتجدين صعوبة في تنسيق إطلالتك الشتوية، نستعرض لك أبرز إطلالات مدونات الموضة المحجات أو الفاشينيستا لتستلهمي منهن ما يلائمك ويعكس أناقتك.

دلال الدوب


اختارت معطفاً باللون الأخضر الزيتي، نسقته مع بنطال وبوت طويل باللون الأسود، فبدت دافئة وأنثوية وخاصة مع الحجاب الأبيض وأحمر الشفاه القوي.

آسيا عاكف

https://www.instagram.com/p/BcXxiHIBreD/?hl=en&taken-by=ascia

تميزت بإطلالة عصرية بأسلوب مميز عكس شخصيتها، حيث اختارت بلوزة صوفية باللون الوردي الباهت، مع بنطال جينز أزرق وحذاء كاحل مخملي أزرق اللون، وأضفت النعومة على إطلالتها بارتداء عقد لؤلؤ أنيق وتوربان باللون الأبيض.

مرمر

https://www.instagram.com/p/Bdha-ounHDf/?taken-by=mrmr__4

فضلت اعتماد طلة أنيقة باللونين الأصفر والرمادي، فاختارت جاكيت أصفر طويل نسقته مع توب وبنطال واسع باللون الرمادي وحجاب أبيض وأكملت أناقتها بارتدائها حقيبة يد باللون الأخضر الباهت.

سهى طه


جمعت بين اللونين الأحمر والأسود في إطلالتها، من خلال الجاكيت البومبر باللون الأحمر، والذي نسقته مع بنطال باللون الأسود، واعتمدت اللون نفسه في حجابها واختيارها للحذاء الطويل.