انستغرام

7 يناير 2018

ستايلات شتوية أنيقة.. من خزانة الإعلامية ديالا مكي

ديالا مكي إعلامية لبنانية بدرجة "فاشينيستا"، فإلى جانب ولعها بتقديم البرامج، تعشق داليا الأناقة المترفة والإطلالات الراقية وتحتل الموضة موضعًا خاصًا بقلبها، وعلى الرغم من أنّ والدها جراح ووالدتها ممرضة، إلا أنها طالما كان لديها ميل للموضة وأنتجت سلسلة أفلام وثائقية عن العلامات التجارية الفاخرة منها شانيل، ديور، وفندي.


 

كعادتها تبهرنا بإطلالاتها الشتوية الأنيقة مع حلول فصل الشتاء، ولأن اللون الأحمر يمثل الجرأة والقوة والدفء، ودائما ما يضفي بريقًا مميزًا على الإطلالة، فاستعرضت اليوم إطلالة جذابة بمعطف أحمر طويل من دار الأزياء الإيطالية "ماكس مارا" Max Mara مناسب للخروج وقت السهرة ويصلح للخروج نهارًا، ونسقته مع "بوت" عالٍ يصل إلى أعلى الفخذين باللون الأحمر من دار الأزياء الإيطالية الفاخرة Fendi "فندي".


إطلالة أخرى، كانت أكثر دفئا في أيام باريس الباردة ارتدت فيها ديالا من إتوال لابوتيك، بوتا طويلا بموديل الكعب المرتفع تناغم مع معطف طويل، لتكون إطلالتها على مستوى تواجدها في باريس التي تعد عاصمة الموضة الأولى.


ديالا مكي التي تحرص على الحضور للاطلاع على الإبداعات التي تقدمها دور الأزياء العالمية، وصيحات الموضة، انتقت قطعة رائعة بموديل تتماوج فيه درجات الأبيض والبنفسجي يزينه حزام على الخصر، خلال تواجدها في مدينة البندقية عاصمة مقاطعة فينيسيا الإيطالية.


ديالا يمكنها تنسيق إطلالات عديدة ومتنوعة، ففي ظهور آخر في العاصمة البريطانية لندن، تألقت بفستان أسود من مصمم الأزياء الأسترالي أليكس بيري ومن فوقه معطف بني اللون من ماكس مارا Max Mara أيضا.


 

كما شاهدنا مكي في لندن وقد اختارت إطلالة موفقة غير تقليدية، إذْ نسقتْ معطفاً أسود اختارته من مجموعة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo الإيطالي، مع"بوت" من Fendi "فندي"، وفستان من دار "فيرساتشي" Versace الإيطالية.