انستغرام

4 يناير 2018

نجمات اخترن أزياء المصمم"حسين بظاظا".. وآخرهن مي عز الدين!

لجأت الفنانة مي عز الدين، إلى المصمم اللبناني حسين بظاظا المعروف بأزيائه المتفردة والمميزة ضمن "النيولوك" الجديد الذي اعتمدته مؤخرً،ا لتغيير طريقتها بالمكياج والإطلالات المختلفة.



واختارت النجمة المصرية فستانًا قصيرًا أبيض، تميز بتطريزه المختلف والجذاب على الكتفين، إلى جانب شكل وتصميم القماش الجديد الذي أضفى عليها لمسة من الأنوثة والنعومة.

وتزينت مي عز الدين بمجوهرات فخمة من المتجر الشهير في بيروت  " Aurore Ezzedine"، الذي تعتمد عليه العديد من النجمات؛ لتنوع وتألق القطع التي يعرضها.



واعتمدت الفنانة أمل حجازي من قبل على المصمم حسين بظاظا في أول إطلالة تظهر بها للجمهور بعد ارتدائها الحجاب، إذ اختارت ثوبًا براقًا وناعمًا تناسب مع لون الحجاب ومكياج عينيها.



وكان بظاظا من ضمن المصممين الذين اعتمدت عليهم الفنانة أحلام خلال إطلالتها في برنامج "آراب أيدول"، ولكنها نالت عليها العديد من الانتقادات بسبب بهرجة الإطلالة "المخططة باللونين الأبيض والأسود" والتي لم تتماش أبدًا مع المكياج الصارخ وأحمر الشفاه الأزرق الذي اختارته.



وارتدت الفنانة نوال الزغبي عدة مرات من توقيع حسين آخرها في أغسطس الماضي خلال إحيائها حفلاً في إسبانيا، إذ اختارت فستانًا أسود تميز كعادة المصمم اللبناني الشهير بالتطريز الغريب والمتفرد على الصدر.