انستغرام

23 نوفمبر 2017

فاليري أبو شقرا .. ملكة جمال في فساتين إيلي صعب

تتألق ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا بتصاميم مختلفة لمصممي أزياء متعددين، لكن لاحظنا تطوراً لافتاً في أزياء فاليري، حيث ظهرت بأبهى إطلالاتها في فستان من مواطنها مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، تطغى عليه الألوان الداكنة المخملية.




أبو شقرا تحرص في كل إطلالة لها أن تكون مميزة عن ما تسبقها بأجمل التصاميم التي تختارها من دور أزياء عالمية، ولكن نراها مؤخرًا مميزة بأزياء إيلي صعب لاسيما بعد اختيارها لتقديم الموسم الثاني من برنامج Project Runway الذي يترأس لجنة التحكيم فيه إلى جانب أيقونة الأزياء والموضة التونسية العالمية عفاف جنيفان، وتألقت في أولى حلقات البرنامج بإطلالة ملفتة للغاية في فستان أسود من إيلي صعب، تتخلله من المنتصف قطعة قماش سوداء على هيئة كرافت رجالي.


ومن خلال مواكبتنا لأحدث إطلالات أبو شقرا، شاهدناها الشهر الماضي في باريس بفستان أنيق اختارته من إيلي صعب باللون الأزرق خلال حضورها أحد عروض الأزياء لموسم شتاء وصيف 2018 بالعاصمة الفرنسية، وبدت أبو شقرا في غاية الأناقة في يوليو الماضي بجلسة تصوير لإحدى المجلات، بفستان من المصمم اللبناني الممتدة شهرته عالميًا، من الشيفون والدانتيل بأكمام واسعة.


ولا يخفى على أحد أن فاليري أبو شقرا ستشارك في الجزء الثاني من مسلسل الهيبة بطولة الممثل السوري تيم حسن والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وكارلا بطرس، والفنانة السورية منى واصف.

ونستعرض معكم أجمل إطلالات ملكة جمال لبنان لعام 2015 من إيلي صعب في هذا الألبوم.