انستغرام

2 نوفمبر 2017

من أحلام إلى حسين الجسمي.. هكذا احتفل النجوم بيوم العلم الإماراتي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالها بيوم العلم، وهي مناسبة وطنية تحتفل بها الإمارات في الثالث من نوفمبر من كل عام، منذ أن أعلن عنها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي عام 2013.

المغنية الإماراتية أحلام احتفلت بهذا اليوم من خلال نشر صورة للعلم الإماراتي عبر حسابها في إنستغرام وأرفقته بتعليق: "‏ارفعه عاليا ليبقى شامخا.. الإمارات حصنتك باسم الله يا وطن.. ‏كل علم وبلادي بخير كل عام والإمارات بخير".


وبدورها لم تنس المغنية اللبنانية ديانا حداد أنها تحمل الجنسية الإماراتية، فنشرت صورة العلم الإماراتي، وعلقت عليه: "عاش العلم عالي وعاشت بلادنا الإمارات، ‏يا رمزنا الغالي ياسيد الرايات، صباح وطن يفخر بأمجاده ويفخر بأبنائه".

https://www.instagram.com/p/Ba---3SAGir/?taken-by=dianahaddadofficial

من جانبه، شارك النجم الإماراتي حسين الجسمي، الاحتفال بهذا اليوم، بأغنية "يا علمنا" التي يغنيها مع الفنانة بلقيس على طريقة الديو الغنائي، وكتب عبر حسابه في إنستغرام، بمناسبة هذا اليوم: "نحتفل بك والوطن يترنّما.. باسمك الغالي ليوم الاتحاد #يوم_العلم".


كما شاركت الراقصة والممثلة المصرية فيفي عبده في احتفالات يوم العلم، مكتفية برفع علم الإمارات عبر حسابها في إنستغرام.


وهنأ الإعلامي الرياضي مصطفى الآغا دولة الإمارت بعيد العلم، ونشر صورة للشيخ زايد، وكتب في تعليقه عليه: "الـعَـلَـمْ لــــي كــانْ زايــدْ رافـعـنِّهْ.. هــــوُ أمـانـتـنـا نـعـيـشْ ونـرفـعَـهْ".