انستغرام

17 أكتوبر 2017

التقت زوجها في عمر الـ 16 فقط.. أشياء لا تعرفينها عن هدى قطان!

هدى قطان هي خبيرة تجميل وسيدة أعمال وإحدى أبرز المدونات العربيات في عالم التجميل، درست فن المكياج والعناية بالمظهر في هوليوود واستفادت من أهم خبرات اللامعين في التجميل.

أسست مدونتها "هدى بيوتي" عام 2010، وأرادت من خلالها التواصل مع الجمهور العربي. تمتلك هدى الآن 22 مليون متابع على إنستغرام بالإضافة إلى 1.9 مليون مشترك على يوتيوب.

وتشغل قطان الأمريكية العراقية البالغة من العمر 34 عاما، منصب الرئيس التنفيذي لشركة مستحضرات التجميل الخاصة بها "هدى بيوتي"، والتي تعد الأكثر شهرة على الإنترنت.

ويعتبر الكثير من الناس أن إنطلاقتها ونجاحها بدآ من دبي.. وهنا نسلط الضوء على خبيرة التجميل هدى قطان التي تحولت إلى واحدة من أنجح سيدات أعمال المنطقة...

ولدت في مدينة أوكلاهوما لوالدين عراقيين

https://www.instagram.com/p/BZvvXUDnZ0U/?taken-by=hudabeauty

ولدت مدونة الجمال هدى قطان في منطقة أوكلاهوما سيتي، الولايات المتحدة، في عام 1983، ثم انتقلت مع عائلتها في نهاية المطاف إلى تينيسي ثم ذهبت لاحقا إلى بوسطن.

رغم نجاحها لاتزال تحافظ على التواضع والكاريزما

https://www.instagram.com/p/BaVwY2YnO1v/?taken-by=hudabeauty

تعد من أكثر الاشخاص المؤثرين في عالم السوشيال ميديا، ومع ذلك لا تزال قادرة على التواصل مع متابعيها من خلال التعاطف معهم والاهتمام بهم، وهذا ليس فقط في العالم الافتراضي إنما بشكل  شخصي، وهو ليس أمرا شائعا جدا في عالم المشاهير.

أخذت المكياج إلى مستوى جديد كليا

https://www.instagram.com/p/BZ8M3TKnp9g/?taken-by=hudabeauty

دروسها الرئيسية ودوراتها المهنية لتعليم المكياج جعلتها مميزة مقارنة مع أي خبير مكياج آخر في الشرق الأوسط، ومع كل ما اكتسبته من خبرة في عالم المكياج، أصبحت مصدراً معروفاً لكل امرأة عربية تبحث عن الجمال، كما أن مهاراتها ورؤيتها الريادية في السوق جعلاها أكثر استثنائية.

تعرفت على  زوجها عندما كانت في الـ16 من عمرها


التقت قطان زوجها، كريستوفر غونكالو، في جامعة ميشيغان ديربورن، حيث درست التمويل، وانتقل الزوجان إلى دبي في عام 2006، ورزقا بطفلتهما الأولى، نور جيزيل، بعد فترة وجيزة.

الأعلى أجراً بين المدونات

https://www.instagram.com/p/BaBQVl1nc1x/?taken-by=hudabeauty

تصدرت هدى قطان قائمة مدونات الجمال في إنستغرام في مقرها بدبي باعتبارها المدونة الأعلى ربحاً على منصات وسائل التواصل الاجتماعي بأكملها! حيث تجني 66 ألف درهم مقابل أي  بوست تنشره في إنستغرام، كما صنفتها مجلة "تايم" كواحدة من أكثر الشخصيات تاثيراً على الإنترنت، جنبا إلى جنب مع كيم كارداشيان.