انستغرام

29 أغسطس 2017

لحملة ديور الخيرية، بيلا حديد تسأل: "وأنت، ماذا ستفعل للحب؟"

نشرت عارضة الأزياء الشابة بيلا حديد صورة رائعة لها باللونين الأسود والأبيض على حسابها على إنستغرام، ظهرت فيها بإطلالة بسيطة وغير متبرجة وابتسامة خجولة تبين فيما بعد أنها صورة من حملتها مع دار ديور.

وشاركت بيلا في الحملة الجديدة إلى جانب العديد من مشاهير الصف الأول في هوليوود أمثال ناتالي بورتمان وجينيفر لورانس وجوني ديب وغيرهم، لتطرح على جمهورها السؤال التالي: "وأنت، ماذا ستفعل للحب؟"، وذلك ضمن المبادرة الخيرية الإلكترونية الأخيرة التي تقودها دار ديور تحت مسمى "سلسلة الحب لديور".


 

ويتعين على الجمهور في المقابل، الاستجابة للسؤال والمشاركة في الحملة من خلال بث فيديوهات إبداعية لهم تتضمن آراءهم الشخصية، على ألا تتعدى الفيديوهات ثلاث دقائق سواء على يوتوب أو إنستغرام أو تويتر أوغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، مع إرفاق الهاشتاغ #diorlovechain.

ولكل مقطع، سيتم التبرع بدولار واحد لحركة WE Movement (أو ما كانت تسمى سابقاً "حرروا الأطفال") والتي "تدعم التعليم والرعاية الصحية ومبادرات المياه النظيفة في البلدان النامية بهدف المساعدة على كسر حلقة الفقر واستغلال الأطفال".

وفي الوقت الراهن، نجحت هذه الحملة في مساعدة 200,000 طفل من خلال توفير برامج تعليمية، وتزويد 30,000 امرأة بالأدوات اللازمة للاستقلال المالي في 9 بلدان في أمريكا اللاتينية وأفريقيا وآسيا. كما وفرت إمكانية الحصول على مياه الشرب النظيفة والرعاية الطبية لما يقرب من مليون شخص.

ويُذكر أن بيلا حديد كانت نجمة غلاف فوغ أرابيا لنسخة شهر سبتمبر منذ يومين مع أحد أشهر عارضي الأزياء الأستراليين، كما كشفت مؤخراً عن مشاركتها القادمة في عروض فيكتوريا سكريت لهذه السنة.