أبراج

22 يونيو 2020

ماذا يخبئ لك برجك في الأسبوع الأخير من شهر حزيران؟

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

قد تعترض علاقتك مع الشريك بعض الظروف الطارئة. مهنيا، ابتعد عن القرارات الارتجالية ولكن لا تشعر بالقلق فأمورك المستعصية بطريقها إلى الحل.

برج الثور

ستتخلص من موضوع النفقات المالية المترتبة عليك. مهنيا، سوف تنجح بخطط تساعدك على التقدم. أما عاطفيا، فقد لا تكون قراراتك مناسبة للشريك.

برج الجوزاء

قد تضطر إلى تثبيت علاقتك مع الشريك. مهنيا، لديك الرغبة في متابعة ما يجري في محيطك المهني.

برج السرطان

تبادر إلى اتخاذ قرار مهني لم يكن لديك الجرأة على اللجوء إليه في وقت سابق. عاطفيا، قد يساعدك قوة حدسك على التخلص من علاقتك مع الشريك.

برج الأسد

لا تذهب بعيدا في طموحاتك العاطفية وربما يصعب عليك فهم علاقتك مع الشريك. مهنيا، لابد من انتظار الفرصة الأقرب في ما يتعلق بمشاريعك الخاصة بعملك.

برج العذراء

قد تعاني من مشاكل نتيجة إهمال الشريك. مهنيا، تعتمد استراتيجية جديدة خاصة فيك وتحاول الانفتاح على أكثر من صعيد.

برج الميزان

يتحدث الفلك عن توقيع اتفاقية مالية ومهنية. عاطفيا، قد ترغب في تطوير علاقتك مع الشريك خاصة أن النوايا متوفرة لدى الطرفين.

برج العقرب

قد تشكو من بعض المضايقات وعدم تفهم محيطك المهني. عاطفيا، تضطر إلى تحسين صورتك أمام الشريك خاصة أنكما تمرّان بمرحلة توتر.

برج القوس

يتجه تفكيرك نحو تحسين أمورك المهنية، وستسعى لتنفيذ افكار سابقة. كن حذرا، فقد تشهد المرحلة القادمة برودة في المشاعر تجاه الشريك من دون أي سبب وجيه.

برج الجدي

علاقاتك مع الشريك مهددة نتيجة انشغالاته الدائمة باهتماماته. كن حذرا مهنيا، فهناك من يحاول افتعال المشاكل بينك وبين المسؤولين عنك.

برج الدلو

يتحدث الفلك عن بعض الأزمات في محيطك المهني الأمر الذي قد يؤثر سلبا على وضعك النفسي. عاطفيا، قد تعاني من عدم الاستقرار النفسي والتي قد تؤثر سلبا على علاقتك مع الشريك.

برج الحوت

تعيش بعض الخيبة على الصعيد العاطفي وتشعر كأن الشريك لا يلتزم بالوعود التي قد قطعها سابقا. مهنيا، هناك بعض التغييرات في محيط عملك.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم 22 -6-2020 ولغاية يوم 29-6-2020.