أبراج

13 مايو 2020

برجك يخبرك أي نوع من الأمهات أنت؟

تختلف سمات وخصائص الأمهات حول العالم، ولكن يجمعهن شيء واحد وهو حبهن الكبير لأطفالهن، ويؤكد علم الفلك أن برجك يستطيع أن يخبرك بصفاتك كأم.

برج الحمل

تتميز أمهات برج الحمل بالثقة الشديدة في النفس ويعرفن جيدًا ماذا يفعلن مع أطفالهن وما يحتاجونه لإتمام تربيتهم على خير وجه، فهن محاربات ولديهن قوة ذاتية كبيرة هي التي تحركهن في التعامل ومعرفة ما يريده أطفالهن ويحتاجون إليه.

برج الثور



على الرغم من أن أمهات برج الثور يُعرفن بحبهن غير المشروط ورعايتهن الكبيرة لأطفالهن، إلا أنهن يتسمن بالصرامة والعناد في بعض الأحيان ويحرصن على تعليم قواعد الانضباط لأطفالهن وكيفية استغلال وقتهم بحكمة وبشكل مفيد.

برج الجوزاء

تعتبر أمهات برج الجوزاء أكثر انفتاحًا وتفاهمًا مع الأطفال وذلك بفضل شخصياتهن المزدوجة، وهن دائمًا غير متوقعات من حيث الأفعال والتصرف، لذلك تجدين أطفالهن في حالة مستمرة من التشويق عن ما هو القادم وما ستفعله معهم أمهاتهم.

برج السرطان

يتميز برج السرطان بالحساسية المفرطة والشديدة، وعندما يصبحن أمهات تتضاعف عاطفتهن ويصبحن كالدرع الواقي وحصن الأمان بالنسبة لأطفالهن.

برج الأسد

تتميز أمهات برج الأسد بالحزم والقدرة على القيادة، لذلك يهتممن دائمًا بتربية أطفال ناجحين ومتفوقين دراسيًا وعمليًا، ويحرصن على سعادتهم بضمان تحقيق مستقبل مشرق وواعد لهم.

برج العذراء



بسبب حبهن للمثالية وجهودهن المستمرة للوصول للكمال، دائمًا تجد أمهات برج العذراء يضعن الخطط والجداول الزمنية من أجل تحقيق مستقبل أفضل لأطفالهن، فالأمومة بالنسبة إليهن تحد يجب إنجازه على أكمل وجه.

برج الميزان

تتميز أمهات برج الميزان بأنهن معلمات هادئات لأطفالهن ويتعاملن بواقعية مع مسألة الأمومة ويحرصن دائمًا على خلق التوازن بين أطفالهن فهن يعرفن ماذا يحتاج كل طفل منهن ويحرصن على منحه ما يريد.

برج العقرب

لا يوجد أي شيء يستطيع خداع برج العقرب، فهن لديهن شعور طبيعي بالسيطرة، وتعتبر أمهات برج العقرب قوة شرسة لا تتوقف عن حماية عائلتهن إذا شعرن أنهن في خطر.

برج القوس

على الرغم من حرص أمهات برج القوس على إقامة الصداقات مع أطفالهن، إلا انهن يحرصن على تعليمهن قواعد الانضباط والالتزام.

برج الجدي



تربي أمهات برج الجدي أطفالهن على أهمية القيم والتقاليد، وبشكل عام يلعبن دور الأم والأب معًا لضمان إتمام مسألة الأمومة وتربية الأطفال على أكمل وجه.

برج الدلو

امهات برج الدلو لا يتقدمن في السن، بل يحافظن على روح الشباب ويحرصن على إظهار ذلك أثناء تربية أطفالهن، ويتميزن بالعاطفة الشديدة والعفوية وهن يساندن أطفالهن في أوقاتهم الصعبة.

برج الحوت

تتميز أمهات برج الحوت بروحانياتهن وعواطفهن الجياشة، ما يجعلهن من أكثر الأبراج تميزًا في دور الأم، بالإضافة لحرصهن على تعليم الإبداع وقدرات الاكتشاف لأطفالهن.