أبراج

9 مايو 2020

برجك يخبرك بالحقائق القاسية عنك والتي يخاف الناس إطلاعك عليها!

يمر الأشخاص بمواقف ليست سهلة في حياتهم، بعضهم لا يفضل القيام بذلك، فكل شخص يعيش في فقاعة خاصة به، لذلك، هناك عالم لا يود البعض معرفته عنا، ووفقًا لاختلاف الأشخاص، فتختلف بعض السمات والعيوب، ووفقًا لبرجك فهناك بعض الحقائق القاسية التي يخاف الناس إطلاعك عليها، وهي:

برج الحمل:



يمتلك برج الحمل تقريبًا كل شيء في الحياة من الأصدقاء والعائلة والحب والعمل والسعادة، مع ذلك، فهو يفتقر إلى التقدير للأشياء التي لديه ودائمًا ما يريد المزيد، لذا فهو بحاجة إلى التهدئة وتقدير ما يمتلكه بدلا من البحث عن النواقص.

برج الثور:

يعرف برج الثور بأنه عنيد ولا يتنازل عن شيء، ودائما ما يعتقد أن الأخرين يفكرون أقل منه، طريقة الثور في التفكير دائمًا في الأسوأ في أي موقف ولن تؤدي إلا إلى الضغط.

برج الجوزاء:

يعتبر الجوزائيون كائنات اجتماعية للغاية إلا أنهم دائمًا ما يضعون جدرانا حول أنفسهم ويبقون الناس بعيدًا، بسبب خوفهم من التعرض للأذى، ولهذا السبب فترك الأشخاص قريبين يمثل مشكلة حقيقية بالنسبة لهم.

برج السرطان:



يتفهم السرطان العواطف مقارنة بأي برج آخر، إنهم يحاولون دائمًا جعل الأخرين يشعرون بتحسن وغالبا ما يفقدون أنفسهم، لذا يجب عليهم معرفة أنهم أهم من أي شخص آخر.

برج الأسد:

يهتم الأسد بالحب الذاتي والاهتمام بالذات، فمن المهم بالنسبة له معرفة أن كل شيء لا يتعلق به فقط، إلا أن الآخرين لديهم حصة في حياتهم.

برج العقرب:

يتعلق برج العقرب بسرعة كبيرة؛ ولهذا السبب عندما يخذله الناس أو الأشياء أو المواقف، يجد صعوبة في التخلي عنهم، فيعتبر التخطي هو شيء غير موجود في قاموسهم ويتمسكون بالماضي.

برج القوس:

يلجأ برج القوس إلى الراحة أبدًا، لذا حان الوقت لأن يفهم أن الاسترخاء لمرة واحدة سيبقيه متزنًا لفترة أطول.

برج الجدي:

الجدي هو أكثر الأشخاص تحكمًا في النفس، لكن الشيء السلبي الوحيد بالنسبة له هو أنه يهتم كثيرًا بما يعتقده الآخرون عنه ورأيهم فيه، وهو ما يزعج المقربين منه من الأصدقاء والعائلة، لذا عليه الاهتمام بنفسه والأشخاص المقربين إليه.

برج الدلو:

على عكس الجدي تمامًا، لا يهتم الدلو بما يفكر فيه الناس، غالبًا ما يكون هذا أمرًا جيدًا ولكنه يصبح مزعجًا بالنسبة للأصدقاء والعائلة.

برج الحوت:



يعدّ الحوت محايدا عندما يتعلق الأمر بالعواطف، فهو لا يشعر بالضعف في إظهارهم. ولكن عليه الاستمتاع باللحظة وتجاوز آلامه.