أبراج

5 مايو 2020

برجك يخبرك بكيفية تعاملك مع التقدم في العمر

مع ظهور خصلات الشعر الرمادية والشعور بالتقدم في العمر يخشى الكثير من الناس أن حياتهم قد تكون على وشك الانتهاء، ويؤكد علم الأبراج والفلك أن لكل برج طريقة يتعامل بها ليتقبل مسألة التقدم في العمر.

برج الحمل



لا يأخذ اصحاب برج الحمل مسألة التقدم في السن بشكل جاد، فهم يعشقون الاستمتاع بكل لحظة في حياتهم دون التفكير حول ما سيحدث في المستقبل ويستمرون في صنع الإثارة على صعيد الحياه والعمل ويستمتعون بالخروج والتجمعات وممارسة عفويتهم دون الاكتراث لأي عواقف مترتبة على تقدمهم في العمر.

برج الثور

لا تمثل مرحلة الشيخوخة أو التقدم في العمر هاجسا أو عقبة أمام برج الثور فهم يستمتعون بعيش مراحل عمرهم المختلفة ويتقبلونها بصدر رحب وإيجابية كبيرة، فهم يسيرون في حياتهم ليستكملوا تحقيق أهدافهم من حيث إنشاء عائلة واستقرار مادي وتقلد المناصب الكبيرة.

برج الجوزاء

تصبح حياه برج الجوزاء أكثر سلاسة مع مرحلة التقدم في العمر فهذه المرحلة يعتبرونها أهم مرحلة في الحياه والحب والعلاقات ولذلك يحافظون على طاقتهم المرحة والحماسية طوال الوقت ويتقبلون أمر كبرهم في السن بسعادة وترحيب.

برج السرطان

لا يستطيع برج السرطان تقبل أمر التقدم في العمر بسهولة فهم يريدون أن يظلوا في مرحلة الشباب للأبد، لذلك ستجدهم مع مراحل تقدمهم في العمر يميلون للبكاء والجلوس بمفردهم.

برج الأسد

على الرغم من تقبل أصحاب برج الأسد لأمر التقدم في العمر إلا أنهم يستفيدون من هذه المرحلة من حيث وجودهم في بؤرة الاهتمام ويستغلون ذلك كوسيلة للبقاء في قمة التسلسل الهرمي للعلاقات الاجتماعية.

برج العذراء

يعتبر التقدم في العمر قضية غير مهمه لبرج العذراء فهم يسيرون من أجل مبدأ واحد وهو حياة ناجحة بغض النظر عن العمر فهو بالنسبة لهم مجرد رقم لا يمثل أي أهمية أو معني ولكن الغاية الأساسية هو استغلال مهاراتهم التنظيمية في إنشاء حياة ناجحة.

برج الميزان

لا يكترث برج الميزان لأمر الشيخوخة أو التقدم في العمر فهم يفضلون المضي قدمًا على صعيد الحياه والعمل والعلاقات الاجتماعية دون وضع السن في الاعتبار، ويحرصون على التمسك بالروح الإيجابية طوال حياتهم من أجل خلق التوازن النفسي الذي يحتاجونه.

برج العقرب

عندما نتحدث عن برج العقرب فالأمر مختلف تمامًا، فهم لا يفكرون في مرحلة التقدم في العمر من الأساس لأنهم دائمًا ومهما بلغوا من العمر يظلون محتفظين بمظهرهم الشبابي وأحيانًا الطفولي وكأنهم يتناولون إكسير الحياة.

برج القوس

لا يأخذ برج القوس مسألة التقدم في العمر والكِبر بشكل سلس أو بسيط، فبمجرد التفكير في الأمر يفقدون أعصابهم وشعورهم بالأمان ومن الممكن أن يتطور الأمر معهم للإصابة بالمشكلات النفسية والعصبية.

برج الجدي

الوسيلة التي يتبعها برج الجدي تجاه التقدم في العمر هو إظهار النضج طوال الوقت وحتى في مراحل الطفولة والشباب يحبون البقاء بجانب كبار السن ومجالستهم ويميلون للحصول على روتين حياتي وعملي مستقر بعيدًا عن التهور وروح المغامرة.

برج الدلو

يعتمد برج الدلو في حياته على الاختلاف عن الآخرين في كل شيء ومسألة التقدم في العمر لا تشغل بالهم بل يسيرون في حياتهم دون الاكتراث بأي شيء قد يعيقهم عن الاستمتاع بها.

برج الحوت



على الرغم من شخصيتهم المرنة والمحبة إلا أن أصحاب برج الحوت يجدون صعوبة شديدة في تقبل أمر الكِبر ويجعلهم ذلك يشعرون بالضيق ويصابون دائمًا بنوبات القلق واضطرابات النوم بسبب هذا الأمر.