أبراج

16 أبريل 2020

هكذا يعبر الرجل عن اهتمامه بشأنك وفقا لبرجه!

لكل شخص أسلوبه الخاص وسماته المميزة، والتي كثيرًا ما تتأثر بالأبراج جنبًا إلى جنب مع عدة عوامل.

ومن أسلوب التعامل إلى الطباع وغيرهما، للأبراج دورها المؤثر في الشخصية، بما في ذلك تعبير الشخص عن مشاعره واهتمامه بالآخرين، وبما أن الأمر كثيرًا ما يصبح محيرا عندما يتعلق بالرجال، نوضح من خلال خبراء الأبراج، كيف يعبر الرجل عن اهتمامه بكِ وفقًا لبرجه؟

الحمل



تعد المباشرة والصراحة أسلوب رجل الحمل، والأمر ذاته ينطبق على حياته العاطفية، فعندما يكون معجبًا بكِ ومنجذبًا لكِ، سيوضح ذلك بكل ثقة دون قلق.

الثور

يستغرق برج الثور الكثير من الوقت للثقة في الآخرين، وخاصة فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية، لذا سيكون متأنيا في التقرب منكِ وإبراز اهتمامه بكِ، ويبدأ بلفتات بسيطة، مثل إلقاء مزحة أو ابتسامة خفيفة أو لمسة بسيطة على الذراع.

الجوزاء

عكس المتوقع، سيميل رجل الجوزاء إلى التصرف عكس ما يشعر به تجاهك، فبدلًا من الاعتراف بإعجابه أو إبداء لفتات رومانسية، سيفعل ما يزعجك.

السرطان

رجل برج السرطان لطيف وحساس وخجول أيضًا، وبدلًا من مواجهتك مباشرة، سيتابعك من بعيد ويكون حريصًا للغاية في كلامه معك، ولكن عند رؤيتك برفقة آخر، سيبذل قصارى جهده ليقربك منه.

الأسد



يُعرف عن برج الأسد حبه لأن يكون محور الاهتمام واستعراض مميزاته، والأمر نفسه يرتبط بالحب، فعندما يكون عاشقًا لكِ، لن يتردد في التعبير عن مشاعره بطريقة مميزة أمام الآخرين، وعندما يكون معك في خصوصية، يكون لطيفًا وصادقًا ومحبًا للغاية.

العذراء

يحب برج العذراء تقديم المساعدة، وتعد هذه أبرز سماته فيما يتعلق بالحب، فعندما يكون رجل هذا البرج معجبًا بكِ ولكنه يخشى التعبير عن مشاعره مباشرة، سيبذل قصارى جهده دائمًا ليكون أول من يساعدك.

الميزان

بدلا من الكشف عن مشاعره لكِ صراحة، سيفشي رجل الميزان عن مشاعره تجاهك للآخرين ويظل يحدثهم عن مدى روعتك.

العقرب



على غرار الجوزاء، يُظهر رجل العقرب عكس مشاعره، ولكنه يعجز عن مقاومة التحديق إليكِ وإشاحة نظره عنك بسبب انجذابه الشديد إليك.

القوس

من سلوكه وأسلوبه في التعامل إلى طريقة كلامه ولغة جسده، ستتمكنين من ملاحظة مدى انجذاب رجل القوس إليك دون اعتراف صريح.

الجدي

رجل الجدي حازم ورزين للغاية، وفي حين لن يعبر عن اهتمامه بشأنك بلفتات رومانسية صريحة، إلا أنه سيعبر عن ذلك من خلال أسلوبه المهذب للغاية معكِ واهتمامه بكِ، بالإضافة إلى جعلك تشعرين أنكِ الشخص المنشود.

الدلو

في حين أنه قد يبدو باردًا، إلا أن رجل برج الدلو يصبح متوترًا وعاطفيًا للغاية عندما يتعلق الأمر بالحب.

الحوت

رجل الحوت رومانسي للغاية، وبدلًا من التعبير عن مشاعره صراحة، ستلاحظين كيف يجعلك تشعرين أنك مميزة ويحرص على مدحك وقول أشياء لطيفة وفعل أي شيء يُشعرك بالراحة.