أبراج

27 مارس 2020

برجك يخبرك بالنبات المناسب لمنزلك

هل فكرت من قبل في إحضار نبات منزلي لإضافة لمسة رقيقة لديكور منزلك وإضفاء سحر خاص على المكان، الكثير منا يفضل النبات المنزلي الصناعي لأنه لا يحتاج للعناية والري الذي يتطلبه النبات الطبيعي.

ويحدد علم الأبراج والفلك أي النباتات المناسبة لديكور منزلك وذلك بحسب شخصية كل برج.

برج الدلو: النبات المنقذ للحياة



يعتبر برج الدلو فريدا ومتميزا لذلك هناك نباتات تسمى بالمنقذة للحياة والتي لا تتطلب الكثير من الري، وهذه النوعية من النباتات المناسبة لروحهم البسيطة والطيبة.

برج الحوت: نبات اللآلئ

يمتاز أصحاب برج الحوت بنشاطهم وحماسهم الطفولي لذلك النبات المناسب لوضعه داخل غرفهم هو سلسلة اللآلئ وهي عبارة عن نباتات خضراء متدلية منها الزهور البيضاء الصغيرة التي تتميز برائحتها المهدئة.

برج الحمل: الصبار

من المعروف عن برج الحمل الانضباط وكره الفوضى لذلك نبات الصبار سيكون اختيارهم المفضل حيث لا يحتاج الكثير من العناية والري وهذا مناسب لطبيعة شخصياتهم التي تشعر بالملل بسرعة.

برج الثور: الكرسول البيضاوي



يتميز برج الثور بالثبات والاستقرار لذلك نبات الكرسول البيضاوي بأوراقه الصغيرة سيكون اختيارا مناسبا لطبيعة هذا البرج.

برج الجوزاء: نبات الهواء

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الهوائية لذلك نبات الهواء المعلق هو المناسب لطبيعة شخصياتهم وسيتناسب مع ديكور منازلهم.

برج السرطان: ميموسا بوديكا

يتميز برج السرطان بالعاطفة والحساسية الشديدة لذلك نبات ميموسا بوديكا والتي تسمى بالنبتة الحساسة هي المناسبة لهم، وتتميز هذه النباتات بألوانها الوردية والصفراء والأرجوانية وهذه الألوان تتناسب مع طبيعتهم الرقيقة والمحبة.

برج الأسد: ريكس بيجونيا

ينجذب برج الأسد للألوان والظلال لذلك النبات المنزلي المناسب لهم هو ريكس بيجونيا بألوانه وطبعاته الملونة.

برج العذراء: النبات المصلي

يتميز برج العذراء ببحثه الدائم عن الكمال ويتسم أصحابه بالمثالية الشديدة لذلك النبات المصلي هو المناسب لديكور منازلهم.

برج الميزان: الزنبق



برج الميزان من أكثر الأبراج المسالمة الإيجابية التي تبحث عن الأشياء الجميلة لذلك نبات الزنبق هو النبات المنزلي المناسب لديكور منزلهم.

برج العقرب: صائد الذباب

يتسم برج العقرب بالغموض وأحيانا بالرعب لذلك أكثر النباتات المناسبة لطبيعة شخصياتهم هو نبات صائد الذباب على الرغم من خطورة تواجده بالمنازل لأنه من النباتات المخيفة والتي تُعرف عالميا بالآكلة للحوم ولكنها أكثر أنواع النباتات المناسبة لبرج العقرب.

برج القوس: نبات الثعبان

بسبب سلوكهم الذي يتسم بالتهور والاستهتار في بعض الأحيان، لذلك نبات الثعبان الطويل والذي يعمل على تنقية الهواء خاصة لمرضى الحساسية هو المناسب لأصحاب برج القوس.

برج الجدي: شجرة بونساي

يعتبر برج الجدي من الأبراج التقليدية ويمتاز أيضا بالإخلاص الشديد وقدرته على تحمل الأعمال الشاقة لذلك شجرة بونساي هي النبات المنزلي المناسب له.