أبراج

19 فبراير 2020

أبراج لا تتحكم في انفعالاتها ... تنفجر كالبركان!

الهدوء وعدم الاندفاع من الصفات المفضلة، وخاصة في العديد من المواقف، ولكن قد تواجهنا بعض الأوقات قد نغضب فيها قبل أن نهدأ ونتجاوز ما حدث، وذلك أمر طبيعي يحدث معنا جميعا.

إلا أن الأمر يختلف بالنسبة للعديد من الأشخاص، ففي حين أن البعض قد يتمالكون أعصابهم بعد الغضب، هناك آخرون ينفجرون كالبركان ولا يتحكمون في انفعالاتهم، مثل أصحاب الأبراج التالية:

برج الحمل



على الرغم من أنه عادة ما يتم الربط بين الحمل والهدوء إلا أن هذه ليست الحقيقة؛ حيث يأتي الحمل من بين أكثر الأبراج التي لا تتحكم في انفعالاتها، وخاصة بسبب الأمور الصغيرة أو لأن شخصا ما تحدث بطريقة لم تعجبه، وبمجرد أن يبدأ يغضب الحمل، لا يهدأ بسهولة.

برج القوس



على الرغم من أن القوس قد يسعى للحفاظ على هدوئه وسط أي توتر أو استفزاز إلا أنه بمجرد أن يغضب، لا يتمالك أعصابه ويستمر غضبه واستياؤه بعض الوقت، قبل أن يهدأ. وحتى بعد ذلك، لا ينسى ما فعله من أخطأ في حقه.

برج الأسد



بالإضافة إلى عناده وطبيعته القيادية، قلما يستطيع الأسد السيطرة على أعصابه، فمهما كان الأمر صغيرا، لا يتمالك الأسد أعصابه عندما يغضب خاصة عندما يشعر أنه لا يحصل على ما يستحقه من احترام، هذا وعندما يغضب الأسد لا مفرّ لأحد من كلماته اللاذعة.