أبراج

31 يناير 2020

برجك يساعدك في اختيار فستان زفافك!

موعد الزفاف هو اليوم المرتقب الذي تحلم به كل فتاة بارتداء الفستان الأبيض الذي يبرز جمالها ويُظهرها كالأميرات، وتسبق ذلك أيام وربما شهور طويلة من البحث والاختيار.

ولعلم الأبراج والفلك تأثير على هذا الأمر أيضًا، فبرجك ببساطة يستطيع إخبارك بشكل فستان زفافك الملائم لكِ:

برج الحمل:



فستان الزفاف المناسب لبرج الحمل يغلب عليه الطابع الرومانسي والسينمائي، لذلك فستان أبيض ملئ بالعديد من الزخارف والنقوش مع جزء سفلي من الريش وفتحة أعلى الساق، سيكون اختيارًا رائعًا لتكوني عروسًا جميلة.

برج الثور:



يمتاز أصحاب برج الثور بذوق جيد وأنيق، لذلك فستان أنيق محتشم من الشيفون برقبه عالية وطبقات منسدلة من الاسفل سيكون اختيارًا رائعًا وأنيقًا.

برج الجوزاء:



يبحث برج الجوزاء عن الاسترخاء والراحة طوال الوقت، لذلك بدلة زفاف بيضاء مكونة من قطعتين ستكون هي الخيار الأمثل لهن، ومن الممكن أيضًا الاستعانة بصيحة الجمبسوت للزفاف.

برج السرطان:



أكثر ما يناسب برج السرطان هو فستان زفاف الأميرات كأميرات ديزني، ففستان أبيض بطبقات من الشيفون المنتفخ سيكون خيارًا رائعَا لتلبية طموحات هذا البرج في أن يظهرن كالأميرات في يوم العمر.

برج الأسد:



يبحث برج الأسد عن التألق والتمييز، لذلك فستان أبيض رقيق بطبقة شفافة من الأعلى وقطعة سفلية يغلب عليها موضة الخمسينات ستكون مناسبة لهذا البرج.

برج العذراء:



يتميز برج العذراء بالتواضع الشديد وأيضًا بحبهم واهتمامهم بأدق التفاصيل، لذلك ما يناسبهم هو فستان رقيق وغير متكلف تغلب عليه النقشات الرقيقة، فالرقة والبساطة هي التي تضعهم تحت محور الاهتمام والأضواء.

برج الميزان:



لدى برج الميزان مزيج من الورمانسية والكلاسيكية ويحبون إظهار جانبهم الأنثوي الرقيق، لذلك فستان عروسة البحر هو الخيار الأمثل لهن.

برج العقرب:



يعشق برج العقرب الاهتمام ولفت الأنظار، لذلك يفضلون صيحات الفساتين بفتحات الظهر والتي يغلب عليها الطابع الرومانسي والأنثوي.

برج القوس:



لا يحب برج القوس التقيد أو ارتداء فستان يعيق حركتهم بوجود طبقات كثيفة من التل او الشفون، لذلك فستان حريري ابيض بسيط هو الخيار المثالي بالنسبة لهم.

برج الجدي:



يعشق برج الجدي الصيحات الكلاسيكية الأنيقة والموضات التي لا تبلى، لذلك فستان رقيق من التل بأكمام منسدلة على الكتفين هو ما يتناسب مع هذا البرج.

برج الدلو:



يحب برج الدلو الجمع بين التفاصيل الغريبة والجذابة واللافتة للنظر، لذلك فستان من التل بأكمام منسدلة على الكتف ومنفوش من الجزء السفلي هو صيحة فستان الزفاف التي يفضلها برج الدلو.



يبحث برج الحوت بسبب طبيعته الحالمة عن البساطة والتواضع، لذلك فستان زفاف متدرج بشكل طبقات دون إنتفاخ مفرط للفستان هو ما يثير إعجاب هذا البرج.