أبراج

29 يناير 2020

برجك يخبرك بلون شعرك المثالي لهذا العام 2020!

مع بداية عام 2020 وظهور أحدث اتجاهات الموضة والتجميل، سوف تعاني السيدات والفتيات من الحيرة في اختيار موضة الشعر التي تليق بشكل الوجه ولون البشرة.

ومن خلال علم الأبراج والفلك تستطيعين معرفة لون الشعر المناسب لكِ هذا العام حيث لهذا العلم تأثير على الذوق والاختيار:

برج الجدي -الأشقر العسلي



يمتاز برج الجدي بحبه للموضات المحافظة ومواكبة أحدث الصيحات في الوقت نفسه، لذلك اللون الأشقر العسلي سيكون مناسبًا للغاية بنفس الدرجة التي تطبّقها الممثلة الأمريكية دوف كاميرون.

برج الدلو -الكوارتز الدخاني



تعشق نساء برج الجدي الحرية ويكرهون حصر أنفسهم في لون معين، لذلك ما يناسبهم هو الكوارتز الدخاني الذي ظهرت به الممثلة الأمريكية إيما روبرتس فهو لون مشرق لا يمكن تحديد إذا كان أشقر أو أحمر.

برج الحوت -الأسود الحالك



يستطيع اللون الأسود الحالك كالذي تطبقه المغنية الباربادوسية ريهانا أنْ يمد نساء برج الحوت بالتوازن الذي يحتاجونه ويعبر عن شخصياتهن الدافئة والعاطفية.

برج الحمل -الأزرق الخزامي



يتسم أصحاب برج الحمل بالشجاعة والجرأة وتجربة كل ما هو جديد فهم لا يخشون التغيير أبدًا، لذلك لون الشعر المناسب لهم هذا العام هو الأزرق الخزامي الذي ظهرت به المغنية الأمريكية ليدي غاغا.

برج الثور -البنفسجي



يحب برج الثور التغيير وبسبب حبهم وإقبالهم على الحياة سيكون لون الشعر المناسب لهم هو البنفسجي كالذي طبّقته المغنية الأمريكية ليزو.

برج الجوزاء -الأشقر البلاتيني



تتصف نساء برج الجوزاء بالتحدي والتهور، لذلك اللون المناسب لشعرهن هذا العام هو الأشقر البلاتيني كالذي طبّقته الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس.

برج السرطان -الخصلات الملونة:



تتميز نساء برج السرطان بالعاطفة الشديدة ويحبون جميع أشكال العناية الذاتية المريحة، لذلك المناسب لهم لموضة الشعر هذا العام هو الخصلات الملونة على جانبي الوجه ولأطراف الشعر كالتي طبقتها المغنية الأمريكية سيلينا غوميز.

برج الأسد -الأرجواني:



تحب سيدات برج الاسد الإهتمام وبالتالي تغيير مظهرهن هو شغلهن الشاغل، لذلك اللون المفضل لهم لمواكبة الموضة هو اللون الأرجواني كالذي ظهرت به عارضة الأزياء كايلي جينير.

برج العذراء -الكستنائي:



يمتاز برج العذراء بطبيعته العملية والدافئة في الوقت نفسه، لذلك اللون الكستنائي كالذي تطبّقه الممثلة الأمريكية زيندايا سيكون هو الملائم لهن.

برج الميزان -درجات الأزرق والأخضر:



يعشق أصحاب برج الميزان الألوان الزاهية والعشوائية لذلك مزيج من اللون الأزرق والأخضر هو المناسب لموضة الشعر لهذا العام كالذي تطبّقه المغنية الأمريكية كاردي بي.

برج العقرب  ظلال الكراميل:



تجمع شخصية برج العقرب بين العمق والدفء، لذلك اللون المناسب لشعرهم هذا العام هو ظلال الكراميل مثل لون شعر الممثلة الأمريكية أماندلا ستينبرج.

برج القوس -البني الترابي:



تتصف سيدات برج القوس بالحب والود وحبهم للمغامرة، لذلك ما يناسب شعرهن هو اللون البني الترابي كالذي تطبّقه الممثلة الأمريكية هيلي شتاينفيلد.