أبراج

19 يناير 2020

أبراج تحب الفوضى وتتفنن في إحداثها.. هل أنت منهم؟

ينقسم الناس لنوعين؛ الأول يحب التنظيم والترتيب والنوع الثاني يحب الفوضى، وليس ذلك فقط بل هناك من يتفنن في إحداث الفوضى ويفعلون ذلك بحثَا عن التشويق والتسلية.

وبحسب علم التنجيم والأبراج فإن هناك خمسة أبراج فقط لا تحب عيش الحياه الواقعية بشكل منظم ويفضلون العيش في وضع فوضوي والدراما والفوضى هي جزء لا يتجزأ من شخصياتهم وهم:

برج الاسد

يتصف أصحاب برج الأسد بالتهور فهم يفضلون فعل كل شيء وفق رؤيتهم وطريقتهم دون التفكير كثيرًا في عواقب الأمور، تُسبب تصرفاتهم دائمًا الفوضى والارتباك فهم لا يهتمون بالعواقب والنتائج لأي شئ ويفضلون إثاره الفوضى في كل أمور حياتهم.

برج الجوزاء

يعشق أصحاب برج الجوزاء التجربة فلديهم فضول شديد لمعرفة ما ستؤول إليه الأمور إذا اتخذوا قرارت متهورة وغير منظمة فهم لا يفكرون سوى بكمية الفوضى والجنون الذي ستحدثها أفعالهم فالفوضى هي الشيء الوحيد الذي يُشعر أصحاب برج الجوزاء أنهم مازالوا على قيد الحياة.

برج العذراء

على الرغم من أن أصحاب برج العذراء لا يفضلون الفوضى ويحبون النظام والترتيب ولكن ليس لديهم أي مانع من إحداثها، ليثبتوا فقط أنهم على حق ومن الممكن أن يبتكروا قصصًا خيالية وأكاذيب لمجرد كسبك في صفهم يغض النظر عن الفوضى والعواقب التي ستحدث.

برج الثور

الفوضي جزء أساسي وروتيني من حياه برج الثور، فالفوضى لديهم تتمثل في فقدان السيطرة على زمام الأمور ونتائج غير متوقعة وظروف لا يمكن السيطرة عليها أو التحكم بها ولكنهم لا ينزعجون من هذا الأمر على الإطلاق ففضولهم يدفعهم لمعرفة المزيد الذي ستؤول إليه الفوضى وعدم النظام.

برج الدلو

يتفنن أصحاب برج الدلو في إحداث الفوضى لمجرد شعورهم بالملل فهم لا يمانعون من خلق فوضى من العدم لمجرد رغبتهم في ملء فراغهم، فهم يجدون في ذلك متعة وتشويق وهذا الامر يمدهم بالحيوية والنشاط والاستمرارية في الحياة.