أبراج

8 يناير 2020

برجك يخبرك بروتينك الصباحي.. قهوة نوم أم استحمام؟

بمجرد أن يرن جرس المنبه وتجبري على النهوض من السرير، تقومين بأفعال معينة تبدئي بها يومك وهذه الأفعال والعادات تختلف من سيدة لأخرى.

وبحسب مختصي الأبراج فإن لعلم الأبراج والفلك تأثير كبير على تحديد روتينك اليومي:

برج الحمل 



يقوم أصحاب برج الحمل ببدء يومهم بروتين صباحي من التمارين الرياضية البسيطة والسهلة والتي يمكن أداؤها داخل المنزل أوخارج المنزل، مثل ممارسة المشي أو الركض لمسافة لا تقل عن 5 أميال فهذه الطريقة هي التي تمد برج الحمل بالطاقة والحيوية لبدء يومهم.

برج الثور 

يستعد أصحاب برج الثور لبدء يومهم من اليوم السابق بالتخلص من التوتر، فهم يفضلون ترتيب ملابسهم وكل ما سيحتاحونه في الصباح حتى يوفروا وقتًا أطول للنوم، وعندما يستيقظون يكون كل شيء معدًا ويفضلون بدء يومهم بكوب من القهوة الساخنة.

برج الجوزاء 

ما يفعله برج الجوزاء في الصباح هو تفقد رسائل البريد الإلكتروني وهواتفهم والرسائل، وهم لا يلتزمون بروتين معين يمدهم بالطاقة اللازمة لبدء يومهم.

برج السرطان

يعتبر برج السرطان واحدًا من الأبراج المائية، لذلك أول شئ يفعلونه في الصباح هو الاستحمام من أجل الحصول على الحيوية والانتعاش لبدء يومهم.

برج الأسد 

يحب أصحاب برج الأسد إبهار العالم في بداية يومهم حيث يحرصون كل صباح على نشر صورة لهم على مواقع التوصل الاحتماعي، وهذا الأمر يجعلهم يبدأون يومهم وهم في غاية الحيوية والنشاط.

برج العذراء 

يميل أصحاب برج العذراء لبدء يومهم بتنظيم السرير ثم تنظيف الأسنان ثم الاستحمام، وهذا ما يجعل عقولهم في حالة نشاط ويقظة لبدء يومهم.

برج الميزان 

يحب أصحاب برج الميزان الضغط على زر الغفوة لعدة مرات قبل الاستيقاظ، وحالما ينهضون يحبون الجلوس في الشمس لبعض الوقت وبهذا الروتين يبدأون صباحهم.

برج العقرب



يحب أصحاب برج العقرب بدء يومهم بحمام بارد أو حمام ساخن وهذه هي الوسيلة الوحيدة التي تجعلهم يبدأون يومهم بطاقة ونشاط.

برج القوس 

بسبب روحهم الحلوة وعشقهم للمغامرات، لا يرتبط أصحاب برج القوس بروتين صباحي معين فكل ما يستطيعون فعله هو التصرف بعفوية وحسب ما يتراءى لهم.

برج الجدي 

بسبب طبيعتهم العملية يحب أصحاب برج الجدي بدء يومهم بوضع جداول وخطط ليومهم وسرد تفاصيل يومهم بدقة.

برج الدلو

يتضمن الروتين الصباحي لأصحاب برج الدلو نشر الحب والإيجابية فعادة يبدأون يومهم برسائل صباحية على وسائل التواصل الاجتماعي مفعمة بالنشاط والأمل.

برج الحوت 

يحتاج برج الحوت لفترة طويلة وغفوات كثيرة من أجل الاستيقاظ من النوم، لذلك لا تجد لديهم أي روتين صباحي سوى السرعة للحاق بأعمالهم.