أبراج

17 ديسمبر 2019

5 أبراج بارعة في تحفيز الآخرين.. هل أنتِ منهم؟

البشر نوعان، الأول لا يستطيع فعل شيء سوى إحباط من حوله، ونشر الطاقة السلبية، وإعطائهم الشعور بأن جميع المشكلات والصعاب التي تواجههم هي نهاية العالم، وليس هناك أيّ مخرج،

والنوع الثاني يحب نشر الطاقة الإيجابية وتحفيز من حولهم وإعطائهم دفعة للأمام، ما يرفع مستوى أداء الفرد وإنتاجيَّته في مختلف المجالات والأنشطة فهي بمثابة الحافز والمحرك الرئيسي نحو النجاح والتمييز.

وهنا 5 أبراج بارعة في تحفيز الآخرين ودفعهم لفعل كل الأمور الإيجابية والطيّبة، بحسب علماء الفلك:

برج القوس

برج القوس دائم التفاؤل ولديه طاقة إيجابية كبيرة لذلك إذا شعرت بالضعف، أو وهن النفس، فعليكِ باستشارة أشخاص من برج القوس فهم سيعطونك دفعة للأمام ونصائح مستقبلية تفيدك في حياتك.

برج العذراء

أصحاب برج العذراء ليسوا اجتماعيين بطبيعتهم، ولكن يحاوطون دائرتهم الصغيرة المحيطة بهم بالعديد من الدفعات الإيجابية والتحفيز نحو الأفضل ويكون محظوظ من يمتلك شريك، او شريكة حياه من أصحاب برج العذراء؛ لأنّ حياتهم ستتسم بالتحفيز والطموح طوال الوقت.

برج الثور

إذا اردت صديقًا بمعنى الكلمة فأصحاب برج الثور هم الخيار الأمثل، فهم لن يتنازلوا عنك مهما كلفهم الأمر، وسيجعلونك تشعر بالأمل والتفاؤل في جميع شؤون حياتك وسيوفرون لك الدعم اللازم.

برج الأسد

يحرص أصحاب برج الأسد على نجاح أنفسهم وعلى نجاح من حولهم، من خلال إلهامهم الطريقة الصحيحة للنجاح وإمدادهم بالقوة الداعمة والتحفيز الملائم من أجل دفع من يحيطون بهم للأمام.

برج العقرب

يتمتع أصحاب برج العقرب بشخصياتهم العميقة والمدروسة ومن مميزات برج العقرب، هو تواجدهم بالقرب منك حتى في أحلك الأوقات ويحفزونك بكلام إيجابي فهم يحبون دفع الآخرين للأمام حتى يذيع صيتهم ويلمع اسمهم وشهرتهم كالألماس.