أبراج

16 ديسمبر 2019

إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي!

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

تبدو الأجواء المهنية متشنجة أمامك، وما زلت تعاني من بعض المشاكل ولكن لا تشعر بالاحباط، فالفلك يعدك بسماع خبر يتعلق بمستقبلك المهني. أما عاطفيًا، فالأمور تتجه نحو الأفضل.

برج الثور

اهتماماتك المالية ستكون من أولى أولوياتك، وستجد دعمًا من أحد مسؤوليك؛ ما يؤكد أنك تسير في الاتجاه الصحيح. عاطفيًا، تحاول الحفاظ على السرية التامة في علاقتك مع الشريك والأمور تتجه نحو تحديد المصير بخاصة أنك تشعر بأنه يشغل قلبك.

برج الجوزاء

وصلت لمرحلة تشعر فيها أنه باستطاعتك التعامل مع أمورك المهنية ببعض الليونة خاصة أن الأجواء الفلكية تتحدث عن تأجيل ببعض القرارات التي أنت بانتظارها. عاطفيًا، هناك مد وجزر بينك وبين الشريك وتحاول جاهدًا التدقيق في التفاصيل التي يقوم بها.

برج السرطان:

على الصعيد المهني سيكون باستطاعتك الإمساك بزمام الأمور بخاصة وأن الفلك يعدك ببعض التغييرات. عاطفيًا، وضعك مع الشريك يدعو للقلق وكأنك تنتظر الوقت المناسب لتلقنه درسًا لن ينساه بشعره بقيمتك.

برج الاسد

تعيش أزمات مادية متتالية، ويصبح شغلك الشاغل البحث عن أفضل السبل لتحسين وضعك المالي. أما عاطفيًا، فتشعر بعدم الرضى عن علاقتك مع الشريك. وأنت تراوح مكانك على الصعيد المهني.

برج العذراء

الأجواء العاطفية وصلت إلى مراحل أفضل مما كانت عليه سابقًا، فأنت تحاول غض النظر عن مختلف الأمور التي تسبب لك خلافات مع الشريك.

برج الميزان

هناك إشارات غير مريحة على الصعيد المهني، ولكن دائمًا لديك خطط بديلة جاهزة بخاصة وأنك تتمتع بدعم مهني. عاطفيًا، تقدم الكثير من التنازلات للشريك. وكن حذرًا، واهتم بأمورك الصحية.

برج العقرب

أمورك العاطفية معلقة وكأنك تعيش أزمة ثقة مع الشريك. مهنيًا، تبدو الأجواء هادئة وتراوح مكانها. صحيًا، الوضع أفضل مما كنت عليه.

برج القوس

تسعى للتواصل مع محيط عمل سابق، لربما تفوت ببعض التفاصيل خاصة وأنك تمر بمرحلة تشعر بها وكأنك مشوش الفكر. ولكن الفلك يعدك ببعض الحلول فالمستقبل أمامك.

برج الجدي

تقوم بالعديد من المساعي لبلورة أمورك العاطفية، فأنت غير راض عنها وما يترتب عليها من مواقف. ولكنك تشعر بالخوف من أمورك المستقبلية. مهنيًا، لديك العديد من الخطط الوافرة.

برج الدلو

الأجواء المهنية تعدك بأمور لا بأس بها مستقبليًا. عاطفيًا، تشعر بالقلق وبحالة ترقب لسلوكيات الشريك.

برج الحوت

لست راضيًا على الصعيد العاطفي. مهنيًا، تشعر ببعض الضغوطات والارباكات.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم 16-12-2019 ولغاية يوم 23-12-2019.