أبراج

25 نوفمبر 2019

إليك ما يُخبّئه لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي!

نُقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

- برج الحمل: تتحدّث الأجواء الفلكية عن دوامة تعيشها مع الشريك، فالأجواء متشنّجة وهناك فتور في العلاقة. مِهنيًا، فأنت تنجح في المحافظة على مكانتك ويعدك الفلك ببعض المبادرات التي تحسّن أوضاعك نحو الأفضل.

-برج الثور: تشعر بأنك تعيش وسط ضغوطات مِهنية، لكن لا تشعر بالخوف، فالأيام المقبلة تعدك بخطوات رائعة جدًا وستتخطّى كل الحواجز وصولًا إلى مرحلة أفضل. عاطفيًا، أنت تُخطّط لأمور إيجابية قد تُفاجئ الجميع.

-برج الجوزاء: تشعر بالحيرة لاتخاذ قراراتك العاطفية، فالأوضاع تبدو متشنّجة وباب الفراق مفتوح على مصراعيه، وكن حذرًا من تدخل أحد المقرّبين في علاقتك مع الشريك ما يؤثر سلبًا ويُسبّب تأزمًا في الأوضاع. مِهنيًا: فالفلك يعدك بموقع جديد.

-برج السرطان: عاطفيًا، تمرُّ بمرحلة من الاضطراب بسبب انشغالك الدائم باهتماماتك المهنية، كما تواجه هجومًا على الصعيد المهني ولكن لا تشعر باليأس فأنت أمام خطوة ناجحة في عملك.

-برج الأسد: تواجه نوعًا من التغييب، إذْ تتعرّض لهجوم من جهات معينة ولكنْ هناك أشخاص سيققون إلى جانبك لدعم خطواتك على الصعيدين المالي والمهني. أمّا عاطفيًا: فعلاقتك مع الشريك إلى تحسُّن.

برج العذراء: مِهنيًا، مواقفك تبدو أكثر ليونة، فهناك ترحيب بأفكارك وخططك ومشاريعك إلا أن التأخير لا يزال يعوق تحقيق ما تتمناه. عاطفيًا، لا يزال التشنج يُخيّم على علاقتك مع الشريك ولكنه أخف وطأةً من السابق.

-برج الميزان: ترغب القيام بالعديد من الأمور إلا أنك تشعر بالحيرة في اتخاذ الخطوة الأولى، لكن الفلك يعدك بآفاق جديدة ستفتح أمامك أبوابًا مستقبلية. عاطفيًا، لا تشعر بالرضى عن علاقتك مع الشريك لكنك تغضُّ النظر عن أمور كثيرة.

-برج العقرب: أنت غير مرتاح عاطفيًا، فالتشنُّجات واضحة في علاقتك مع الشريك. مِهنيًا: لا تشعر بالقلق فالأجواء الفلكية تتكيّف مع ظروفك فضلًا عن مناقشات جدية للبحث عن أمور جديدة.

-برج القوس: عدم الرضى عن وضعك المهني سيكون مؤقتًا، بخاصة أنك ستتخطّى بذكاء تلك المرحلة. عاطفيًا: هناك تقارب بينك وبين الشريك.

-برج الجدي: تشعر بالإزعاج من عدم التزام البعض بتنفيذ القرارات التي تُتّخذ. عاطفيًا: الشريك لا يشعر بالرضى من تصرفاتك إلا أن المحبة تربطكما بعلاقة وطيدة.

-برج الدلو: تسعى لتحسين وضعك المهني، انتقادات كثيرة تطالك إلا أنه باستطاعتك وضع العناوين العريضة للمرحلة القادمة. عاطفيًا: أنت على مفترق طرق بينك وبين الشريك.

-برج الحوت: تعيش مرحلة تعايش وتقارب مع الشريك. مِهنيًا: وضعك المِهني لا يدعو للقلق فأنت تلقى الدعم من جهة معينة، فضلًا عن تخطيطك لإنجازات معينة.