أبراج

23 نوفمبر 2019

كلاسيكي أمْ مفعم بالألوان..اختاري صيحة الآيلاينر الأنسب لك وفقًا لبرجك!

جنبًا إلى جنب مع مختلف منتجات المكياج، يعد الآيلاينر عنصرًا أساسيًا في إطلالة معظم السيدات، وخاصة الأسود الكلاسيكي.

وفي حين أن للآيلاينر الكلاسيكي شعبيته، إلا أنه تظهر على الساحة العديد من صيحات الآيلاينر المميزة، وبما أن الأبراج ترتبط بمختلف تفاصيل حياتك، بما في ذلك إطلالاتك، اختاري صحية الآيلاينر الأنسب لشخصيتك وفقًا لبرجك.

 

برج الحمل:



لا تخشين تجربة ما هو جديد في عالم الموضة، وبما أن شخصيتك تتميز بالحيوية والنشاط والجاذبية أيضًا، يعد آيلاينر صاعقة البرق، هو الأنسب لكِ.

برج الثور:



تتميزين بدقتك وتركيزك على التفاصيل، كما تحبين أن تتم كل الأمور بمثالية دون أي عيوب، لذا عليكِ بتجربة الآيلاينر الطافي المعروف أيضًا باسم "هاي لاينر"، باللون الأبيض.

برج الجوزاء:



بالإضافة إلى شخصيتك الاجتماعية، تحبين لفت الانتباه، وخاصة بصيحات تبرز حضورك ولكن دون مبالغة، ولتحقيق ذلك، لا تتخلي عن الآيلاينر المزدوج، فهو مثالي لشخصيتك.

برج السرطان:



يُعرف برجك بأنه عاطفي للغاية وغامض أيضًا، فقلما يمكن التنبؤ بأفعالك، وفي حين أنه قد تقررين الخروج دون لمسة مكياج، إلا أنه عندما تقررين عكس ذلك، تختارين صيحة لافتة، لذا يمكنك اعتماد الآيلاينر اللامع.

برج الأسد:



بدلًا من الكلاسيكي، اختاري الآيلاينر المعاكس له، فهو يناسب شخصيتك التي تتسم بالجرأة، فأنتِ لا تكترثين لآراء الآخرين ولا تخشين السير عكس التيار.

برج العذراء:



تحبين الصيحات الكلاسيكية وكثيرًا ما تفضلينها عن الصيحات الحديثة، والأمر نفسه ينطبق على مكياجك، لذا يعد الآيلاينر الكثيف المستوحى من الستينيات هو الأنسب لكِ.

برج الميزان:



تعشقين لفت الأنظار وتحبين تجربة صيحات مكياج العيون المختلفة، في حين قد تتجنبها الكثيرات، ولذلك، اعتمدي الآيلاينر الحاد لإطلالة مميزة ولافتة.

برج العقرب:



يعد الآيلاينر السموكي هو الصيحة الفضلى لإبراز شخصيتك الجذابة والغامضة، كما تبرز هذه الصيحة حسك الإبداعي.

برج القوس:



من حبك للمغامرة وخيالك الحالم إلى استقلاليتك، يعد الآيلاينر المفعم بالألوان هو خيارك الأنسب، فأنتِ تبتعدين عن التقليدي وتتبعين حدسك دائمًا.

برج الجدي:



بدلًا من الرسمة التقليدية على خط الرموش، اختاري اللآيلاينر لتحديد باطن الجفن العلوي، فتلك الصيحة المعروفة باسم "نيجاتيف سبيس لاينر"، تبرز شخصيتك الحادة.

برج الدلو:



تتميز شخصيتك بحس إبداعي وحب للفنون، وتحبين إضفاء لمستك الفنية على كل شيء، بما في ذلك المكياج، لذا عليكِ تجربة الـ "هاي لاينر" البراق والمفعم بالألوان.

برج الحوت:



على غرار الدلو، تتميزين بحسك الإبداعي المميز وتحبين إطلاق العنان لنفسك متى واتتك الفرصة، لذا يعد الآيلاينر المرقط هو المثالي لشخصيتك.