أبراج

13 نوفمبر 2019

كيف تفجّرين طاقتكِ وتحقّقين التّقدّم في حياتكِ بحسب برجكِ؟

نحن بحاجة ماسّة للتخلّي عن الطّاقة الّسلبيّة، والارتقاء فوق الخلافات والنزاعات، وتعزيز المشاركة مع الآخرين للمضي قدمًا نحو مستقبل واعد، وخلق عالم أفضل يتعايش فيه البشر في وئام وسلام.

عندما نبحث بداخلنا نجد شعاعًا من النور يملأ كياننا، يمدّنا بالطّاقة الإيجابيّة ويكفي لنشر الحبّ في العالم ويفيض، ولكنّنا اعتدنا التركيز على الجانب السّيء، وتجاهلنا الطيبة والتعاطف والودّ الموجود في قلوبنا.

يطلق عالم الأبراج مبادرة جيّدة، تدعو كلّ شخص لإطلاق الطّاقة الايجابيّة من داخله بحسب برجه، لتحقيق التقدّم الخلّاق في العالم، وندعوكِ لتعرفي كيف تطلقين طاقتكِ الإيجابيّة، وتحقّقين التقدّم المطلوب في حياتكِ وفقا لبرجك.

برج الحمل



لديكِ موهبة استثنائيّة في التعبير عن أفكاركِ وأرائك، ودائمًا ما تتحدّثين في القضايا الشّائكة بأسلوب واضح، لا تقوين على السّكوت على الأوضاع الخاطئة، ولا تقبلين بالحال المائل، ولا تقبلي السلبيات أو تتغاضي عنها، ما يساعدكِ على التقدّم في حياتكِ.

برج الثور

يدفعكِ الحماس والإيمان بالفكرة للتحرّك وإنجاز المهامّ على أكمل وجه، وتستخدمين عنادكِ المُفرط في مواجهة التحديّات والتغلب على المصاعب، ولا تسمحي لشيء يقف عقبة في طريقكِ، وتحثّين الآخرين على ذلك.

برج الجوزاء

قد تتقدّمين في حياتكِ بخطوات بطيئة لكنّها ثابتة، وتحافظين على ما توصلت إليه، وتمّ تحقيقه من نجاحات وتقدّم. تمتلكين أحلامًا كبيرة وتضعين نفسكِ في المكانة العظيمة، قد تتوقّفين يومًا ما بسبب الإحباط، لكنّ عزيمتكِ القويّة وإرادتكِ الفولاذية تدفعكِ دائمًا للنهوض من جديد.

برج السّرطان

قويّة حازمة مسيطرة على نفسها لأقصى حدّ، تتّخذ القرارات السّليمة وتحدّد ما يصلح لها بذكاء متّقد، تنسف من يقف أمام طموحاتها وتمحي أثره من حياتها، ولن تسمح لأحد مهما كان، من تحطيم آمالها والوقوف في طريقها.

برج الأسد

تحاول جاهدة الظهور بالطيبة واللّطف مع الآخرين، وتحقّق طموحاتها وتقدّمها في الحياة بوازع المشاعر الطيّبة، وعدم الوصول لغايتها على حساب المحيطين بها، وستبذل قصارى جهدها لإسعادهم مهما كان الثّمن؛ فهي تستمدّ طاقتها منهم.

برج العذراء

تتّصف أنثى العذراء باللّسان السّليط، والأفكار الشّريرة الكامنة بعقلها وتحاول إخفاءها قدر استطاعتها، وتبثّ السّمّ فيمن حولها، لكنّها تعرف هذا العيب جيدًا، وتعمل على إصلاحه، وتحقّق في ذلك تقدمًا ملحوظًا يظهر في طريقة تعاملها مع الآخرين.

برج الميزان

شخصيتها العادلة والمتوازنة، تجعلها تعيش كحمامة السلام بين البشر، تحاول إرضاء الجميع وتعمل المستحيل ليعمّ العدل والمساواة بين الناس، تعرف هدفها جيدًا وتعمل على تحقيقه، وتحقّق التقدّم من منطلق القول المأثور "من جد وجد ومن زرع حصد".

برج العقرب

تجعل من نفسها محور الكون، فتولِيها رعاية خاصّة وعناية مميّزة، ودائمًا ما تحقّق التقدّم في هذه المسألة، فتدلّل نفسها المحتاجة للعطف والحبّ الدائميْن، فهي أولى الناس بتقديم هذه المشاعر لنفسها، ما يمدّها بالشّعور بالرّضا.

برج القوس

يسعدها التفاني وإنكار الذّات، وتجد سعادتها البالغة في الاكتشاف والمغامرات، لها طريقتها الخاصّة في الوصول لحياة الأفضل، لا تعترف بالحدود وتنظر للعالم من النافذة المفتوحة، تتأمّل وتحلم وتحقّق حلمها بإصرارها على التقدّم والنجاح.

برج الجدي

لها طريقة متفرّدة في النجاح ونثر الطّاقة الايجابيّة، تقدّس العمل وتتحلّى بالجديّة اللازمة لإنجازه، ارادتها الصّلبة تدفعها لعمل المستحيل، حتى إذا لزم الأمر السّير على الشّوك وتسلّق الجبال.

برج الدلو

تحتاجين الاختلاء بنفسكِ والابتعاد عن الناس؛ لتحقيق التقدّم والنجاح في حياتكِ، لا تستهويكِ المشغوليّات المتعدّدة والانخراط في مهامّ الحياة اليوميّة، فأنتِ أمام هدف واحد وهو الثّراء ومواصلة الطريق، حتى ترتقي بحياتكِ وتصعدين للمستوى الأرقى في المعيشة.

برج الحوت



كونكِ من الشّخصيات الدؤوبة، التي لا ترتاح ولا تستكين حتى تبلغ غايتها المنشودة، تسعين لتهدئة روحكِ وعقلكِ بالتأمّل والاسترخاء وممارسة الرّياضة، ويدفعكِ إحساسكِ بالحاجة لتحقيق التقدّم والنجاح للعمل وبذل المزيد من الجهد.