أبراج

10 نوفمبر 2019

هذه الأشياءُ التي تُصيبكِ بالإحباط وفقًا لبرجكِ!

لا يمكننا إرضاء الجميع أو حتى إرضاء أنفسنا في أغلب الأوقات، وعلى الرّغم من أنّ هناك أشياء بسيطة من الممكن أنْ تشعرنا بالسّعادة والرّضا عن أنفسنا، إلا أنّ هناك بعض الأشياء أو المواقف التي تجعلنا محبطين للغاية وتخيّب آمالنا.

ويقول خبراء الفلك، إنّ الأحباط يرتبط بالأبراج والعلامات الفلكيّة، وهذه قائمة بالأبراج والأشياء التي تتسبّب في إصابتها بالإحباط:

برج الحمل



من أكثر الأشياء التي تصيب أصحاب هذا البرج بالإحباط بدرجة تجعلهم من الممكن أنْ يقطعوا علاقتهم بأقرب الاشخاص لديهم، هي أنْ يتخلّى شركاؤهم عن واجبات المنزل حتى في أبسط الأشياء، وهو أنْ تترك مثلًا معجون الاسنان بلا غطاء مهما كانت بساطة هذه الاشياء. لكنّها تصيبهم بالإحباط وتخيّب آمالهم.

برج الثور

إذا كنت ترغب في إحباط أصحاب هذا البرج، فقم بإفساد توقّعاته في الحصول على طعام جيّد، فإذا وعدتهم بطعام معيّن وخالف ذلك توقّعاتهم فيصابون بالإحباط الشّديد الذي من الممكن أنْ يمتدّ تأثيره لتدمير يومهم.

برج الجوزاء

لا تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد لإحباط أصحاب برج الجوزاء فقط ادعوهم لتناول الغذاء معهم، وسيتحوّل هذا لشعور شديد بالإحباط وكونكِ مثيرًا للشّفقة لأنّك تطلب منهم مثل هذا الطّلب، وسيتحوّل شعورهم تجاهك للكره، لأنّك مهتمّ بالطّعام فقط أثناء وجودك بصحبتهم.

برج السرطان

إذا نطقت بشيءٍ سيئ؛ فأصحاب برج السّرطان ليس لديهم صبر ولا تسامح؛ لأنّ خطأ واحدًا كفيل بإصابتهم بالإحباط، وتخيب آمالهم تجاهك وليس هناك أيّ فرصة لتصحيح خطأك، لأنك سوف تصبح خارج اهتمامتهم.

برج الأسد

ما يثير إحباط أصحاب هذا البرج هو محاولة الأخرين أنْ ينافسوهم، أو يصبحون مثلهم، فلا يدفعهم ذلك للقيام بأفضل ما لديهم، ولكن يصيبهم ذلك بالإحباط وهبوط العزيمة.

برج العذراء

إذا كنت لا تثق بما يؤمن به أصحاب برج العذراء ولا تعتقد في قدراتهم المميّزة، فأنت بذلك قد خيّبت ظنونهم وأصبتهم بالإحباط الشّديد.

برج الميزان

اصحاب هذا البرج حالة خاصّة جدًا، فهم لا يحتاجون لأيّ شئ يصيبهم بالإحباط هم يشعرون بذلك طوال الوقت بسبب وبدون ويميلون لإلقاء اللّوم على غيرهم في شعورهم بذلك.

برج العقرب

الثقة الشّديدة بالنفس تجعل أصحاب هذا البرج يمضون قُدمًا في حياتهم بخطوات ثابتة، وعندما يحدث ما لا يتوقّعونه يصابون بالإحباط الشّديد فثقتهم العالية بأنفسهم وقدراتهم تجعلهم عاجزين عن تفهّم أنّهم من الممكن أنْ يخطئوا.

برج القوس

الكذب هو الوسيلة الوحيدة لإشعار أصحاب هذا البرج بالإحباط، وتخييب ظنّهم وآمالهم، ولن يغفروا لك كذبك مهما كانت الأسباب.

برج الدلو

ينشئون حياتهم بناءً على أفكار وأحداث في مخيّلتهم هم فقط، ويطلبون من المحيطين بهم أنْ يسيروا وفق هذه الأفكار والخيال، وإذا خالفوا التوقّعات يصابون بالإحباط.

برج الحوت



إذا شعر أصحاب برج الحوت بفقد الاهتمام والحبّ من قِبل شركائهم، فذلك يصيبهم بالإحباط والحزن الشّديد.