أبراج

16 يوليو 2019

بينها القوس.. أبراجٌ تجدُ صعوبةً في التعبير عن آرائها!

يتمتعُ بعض الأشخاص بالفصاحة والقدرة على التعبير عما يريدون ببساطة، ولكن يعاني البعض الآخر من صعوبة في التعبير عن آرائهم ووجهات نظرهم.

ووفقًا لمجلة "ريد أوهيبو"، يميل أصحاب الأبراج التالية إلى التحدُّث بشكل مباشر دون حيل أو كذب، ولكنهم يواجهون صعوبات في إيصال وجهات نظرهم إلى الآخرين:

برج القوس

لا يمتلكُ أبناء برج القوس الصبر الكافي للمشاركة في محادثات مملّة أو توضيح وشرح كل جوانب نظرياتهم مهما كان الأمر مهمًا، ويفترضون أن الآخرين عليهم فهم الأمور دون الحاجة لشرح مبسط، وإذا تطلّب شرح الموضوع الكثير من الوقت، فقد ييأس وينسحب القوس من المناقشة.

برج الحمل



الحمل مُندفع بطبيعته، وعندما يتحدّث يدخل في صلب الموضوع مباشرة مهما كان الأمر حساسًا، ولكن حماسته وانفعاله يؤديان إلى تشوش الآخرين.

برج الثور

يدرس أبناء برج الثور ما يقولونه مسبقًا، ويُصرّون على اعتماد الصراحة، ولكنهم يميلون للإصرار على فعل الأمور على طريقتهم الخاصة، ولا يمنحون الآخرين الفرصة الكافية للاقتناع بوجهة نظرهم.

برج الجدي

ابن برج الجدي صادق وقليل الكلام، ولكن في محاولته لتلطيف الأمور، وتجنُّب المواضيع الحساسة قد يستخدم الكثير من الكلام المعقد حتى يضيع مقصده، ويؤدي لارتباك المستمعين.

برج الدلو



يحاول أبناء برج الدلو التعبير عن كل المواضيع التي تدور في خاطرهم دفعة واحدة مع تجنُّب الجانب العاطفي بكل السبل الممكنة، مما يشوشه ويربك كل من حوله، ويؤدي لضياع رسالته أثناء الحديث.

برج العذراء

برج العذراء مباشر في حديثه، ويُفضّل التحدُّث مع من يعتمد نفس الأسلوب، ولكن إذا اعتمد الطرف الآخر الحيل والألاعيب، قد يُركّز العذراء على طرح الأسئلة وينسى التعبير عن رأيه الخاص.