أبراج

13 يوليو 2019

رغم نيتهم الحسنة.. نصائح أصحاب هذه الأبراج تؤدي لكوارث!

عندما نطلب النصيحة من الآخرين، فنحن نضعهم تحت ضغط كبير، فيضطر البعض لتقديم النصائح دون خبرة.

ووفقًا لمجلة "يورتانغو"، بعض الأشخاص يقدّمون النصائح بنية حسنة، ولكنها تؤدي إلى نتائج عكسية، وفي بعض الأحيان لنتائج كارثية، وخاصة إذا كانوا من مواليد الأبراج التالية:

برج الحوت



عندما يقدّم الحوت النصائح للأخرين، فهو عادة لا يتحدث عن مشاكلهم هم، بل مشاكله الخاصة، ورغم طبيعته الحساسة وفراسته، إلا أن عواطفه تعيق قدرته على تقديم نصيحة مفيدة.

برج الحمل

لا يتمتع برج الحمل بالصبر الكافي للجلوس والتفكير في أفضل نصيحة يمكن تقديمها، فيتسرع في تقديم أي حل يخطر على ذهنه، دون وزن المزايا والعيوب، ويتسرع للوصول للاستنتاج؛ ما قد يؤدي إلى نتائج كارثية.

برج العقرب

عادة ما تكون نصيحة العقرب مشحونة عاطفيًا وغير موضوعية، فهو يضع نفسه في مكان طالب النصيحة، ويفكر فيما قد يقدمه ويفعله هو، ولكن هذا لا ينجح؛ لأن جميع الناس مختلفون، كما يمكن أن يكون لديه أهدافه الخاصة، خاصة إذا كان يغار ممن لجأ إليه طلبًا للنصيحة؛ ما يؤدي إلى وقوعه في ورطة.

برج القوس

عادة ما يكون ابن برج القوس ملمًا بالعديد من الأمور، وهو يعتقد أنه خبير في شتى الأمور، وهذا ما يدفعه إلى تقديم النصائح في الأمور التي لا يفقهها.

برج الدلو



إذا شاهد الدلو شخصًا ما في حالة توتر عاطفي، سيشعر بعدم الارتياح لدرجة أنه قد يقدم له بعض النصائح العشوائية لنزع فتيل الموقف، والتي قد لا تكون ذات صلة أو حتى مفيدة.