أبراج

2 مارس 2019

بينها الميزان والعذراء.. أبراج تتميز بأعلى درجات الذكاء الدراسي!

يعشق بعض الناس القراءة والاطلاع على الكتب والصحف والأفلام الوثائقية لاكتساب المعرفة بشتى الطرق؛ الأمر الذي يجعلهم أكثر ثقافة وإحاطة بالمواضيع المتنوعة.

ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "بولد سكاي" أبراجًا تتميز بذكاء دراسي عالٍ:

برج الجوزاء



برج الجوزاء هو المراقب الصامت، فسيدة الجوزاء عقلانية للغاية وقليلة الكلام، وتستمتع بصحبة أصدقائها، ولكنها تكره إهدار الوقت الذي يمكن قضاؤه في قراءة كتاب يثري معرفتها.

برج العذراء

سيدة العذراء شديدة الملاحظة وتتذكر الحقائق والأرقام، فبمجرد سماع أو قراءة المعلومة يتم تخزينها في ذاكرتها الحديدية، وعند سؤالها دائمًا ما تملك الإجابة، والإحساس بالرضا الذاتي عند الإجابة هو ما يحفزها للتعلم أكثر.

برج الميزان

ليس من السهل ملاحظة أن بنت برج الميزان فائقة الذكاء، فهي تبدو سطحية في بعض الأحيان، ولكن بمجرد التعرف عليها جيدًا، يدرك المرء أنها عبقرية في المواضيع التي تثير اهتمامها، كما أنها قد تتجنب الرد على سؤال تعرف إجابته لتجنب الجدال.

برج القوس



تعشق سيدة القوس الاطلاع على شتى الأمور؛ إذ تتنوع اهتماماتها كثيرًا، وتميل لمناقشة الحقائق والنظريات لاستعراض قدراتها أمام العالم، كما تتمتع بثقة عالية في نفسها وروح قيادية.

برج الجدي

تفوز سيدة الجدي بكل النقاشات، فهي الطالبة المجتهدة والقائدة التي تعرف هدفها جيدًا، ويمكّنها حبها للقراءة والاطلاع من التفوق في الدراسة والإجابة عن أسئلة يعجز زملاؤها عن فهمها.