أبراج

1 نوفمبر 2018

امرأة برج الحمل.. هذه أبرز الأمراض والمشاكل الصحية التي تُطاردكِ!

عند التفكير في عالم الأبراج، قد يكون أول ما يتبادر إلى ذهنك هو ارتباطها بالعلاقات والحب والتوقعات المرتبطة بالحظ، ولكن في الواقع ترتبط الأبراج بما هو أعمق وأشمل من ذلك.

هنا نتعرف على أبرز الأمراض أو المشاكل الصحية التي تطارد صاحبة برج الحمل..

الصداع



يعد الصداع من أبرز ما قد يصيب أنثى الحمل، لذا ينصحها الخبراء بالابتعاد عن الضجيج والتوتر قدر الإمكان، فعلى الرغم من أن برج الحمل يتميز بالمغامرة، إلا أن ذلك لا يعني أنه عليها التهور أثناء القيادة، وعليها التزام الحذر والهدوء عند القيادة، فالتوتر غير صحي.

آلام الأسنان واللثة



السكر عدو صاحبة برج الحمل، حيث تعد صاحباته من أكثر صاحبات الأبراج تأثرا باستهلاك السكر، لذا عليها تجنبه وتقليل استهلاكه قدر الإمكان، وإذا كنتِ من برج الحمل لا تتكاسلي واحرصي على متابعة فحص الاسنان الروتيني كل 6 أشهر.

مشاكل الشعر وفروة الرأس بما في ذلك الصلع



ما لا تعرفه الكثيرات، فإن صاحبات برج الحمل هن من أكثر السيدات اللاتي يعانين من مشاكل بالشعر أبرزها التساقط وفروة الرأس مثل الشعور بالحكة الشديدة، ولذلك ينصح الخبراء صاحبة هذا البرج بتجنب استخدام المعدات الثقيلة.

ويفضل ممارسة التمارين الخفيفة، مثل اليوغا والسباحة أو المشي. فالمجهود الزائد وإجهاد الجسم يؤثران سلبًا بشدة على الشعر، في حين أن التمارين الخفيفة تعزز صحة الشعر أكثر.