أبراج

27 أكتوبر 2018

أنثى الميزان.. اكتشفي مهاراتكِ وسماتكِ المميزة!

تعتبرُ أنثى الميزان من الشخصيات المتوازنة التي توازن ما بين العاطفة والعقلانيّة، حيث إنها تميل إلى تحقيق التوازن بينهما، وتعتبرُ من الشخصيات الدبلوماسيّة فهي تحب أن تستمع إلى صوت المنطق، ولا تخجل من الاعتراف بأخطائها خاصةً إذا تحدّث معها الطرف الآخر بعقلانية ومنطقية.

ذلك فيما يخص طبيعتك، أمّا ما يخص مواهبك ومهاراتك هل تعرفينها جيدًا؟ حسنا اكتشفي مهاراتك وقدراتك وانطلقي دون خوف واستمدّي قوتك من عقلك وقدرتك على التحدّي من شجاعتك.

مُتحدّثة لبقة



اجتماعيةٌ جدًا لا تخافين من الاختلاط والتعرف على أشخاص جدد، تستوعبين من حولك وتتعاملين معهم كل بحسب شخصيته وطبيعته وتأخذين برأيهم ولا تبخلين عليهم بالنصائح والمشورة.

مساعدة الآخرين

لا تدخرين جهدًا في مساعدة الآخرين ومدّ يد العون لهم قدر استطاعتك، تقدرين الخصوصية وأن لكل شخص أسراره الخاصة فلا تتدخلين في شؤون الآخرين ولا تتطفلين على حياة أحد.

إيجابية بامتياز

تنشرين الإيجابية والتفاؤل في حياة كل المحيطين بك تشجعينهم على النجاح والتقدم، وتنثرين روح التحدي والمغامرة والتعلم من الأخطاء ما يجعلك نبراسًا يضيء الطريق للآخرين.

مبدعة مبتكرة

كونك من الذين يعملون بجد وتفانٍ من صفاتك الإخلاص والولاء الدائمين، تحاولين إثبات ذاتك بشتى الطرق فتجددين وتبتكرين بقدرة فائقة ومهارة ملفتة، يهمك إثبات ذاتك في المقام الأول وتحققين ذلك بمقدرة واقتدار.

الحق والعدل



رمزُ الميزان هو رمز برجك ورمز العدل أيضًا لذا أنت عادلة متوازنة، تدافعين عن الحق ولا تخشين فيه لومة لائم، تدافعين عن المظلوم ولا يهدأ لك بالٌ حتى يسترد حقه، ومبدؤك في الحياة "أعطِ لكل ذي حق حقه".