أبراج

12 أكتوبر 2018

بحسب بُرجه.. إليكِ أفضل طرق التعامل مع مديرك!

ترتبطُ الأبراج بمختلف نواحي الحياة مثل العلاقات بمختلف أنواعها من العاطفية إلى الرسمية، وتُساهم في معرفة التعامل مع مختلف الأشخاص والمواقف، واليوم ستعرفينَ من مجلة "هوروسكوب" كيفية التعامل مع مديرك بحسب برجه:

الحمل



يستمتع بالتحكم وإصدار الأوامر، وذلك بالطبع لا يعني أنه عليكِ الانصياع للأوامر دائمًا، لذا تعلّمي إظهار بعض الجرأة ولكن بذكاء دون مبالغة، واحرصي على بذل قصارى جهدك لمواكبة مديرك.

الثور

يُقدّر النظام والاستقرار ولا يلجأ إلى إحداث بعض التغيير إلا في حالة تأكده أن تلك التغييرات معقولة ولن تعبث بالخطة الأساسية، لذا عليكِ التحلّي بالصبر والمثابرة لإجراء تغييرات على المدى الطويل.

الجوزاء

يعشقُ المجازفة والجرأة، لذا عليكِ دائمًا أن تكوني مثيرةً لإعجاب مديرك ولا تتردّدي في التعبير عن أفكارك الجريئة ولا تبخلي بأيّ معلومات.

السرطان

يُقدّس حياة العمل ويعتبر فريقه أو موظفيه بمثابة عائلة، لذا احرصي على إظهار تقديرك لعملك وفريقك ولا تتردّدي في بذل مجهود إضافي لتعزيز العمل الجماعي وتوجيه الموظفين الجُدد أو الأصغر خبرة.

الأسد



تميُّزك بأسلوبك وستايلك الخاص، مع إبراز مهاراتك فهذه أسلحتك للتعامل مع مدير من برج الأسد، حيث إنه سيُعجب بكونك على طبيعتك، فتألقي واظهري مهاراتك ولكن دون محاولة التفوّق عليه.

العذراء

من أكثر الأبراج دقّة وكفاءة، ناهيك عن الالتزام بالمواعيد، وما تحتاجينه هو تقديم كافة التفاصيل في تقاريرك مع إبقائها بسيطة، واحرصي على إظهار استعدادك التام لأي مهمة.

الميزان

حماسيٌّ ومتطلّبٌ للغاية، وغالبًا ما يُقيمك بناءً على مدى ما تحققينه من توازن بين أدائك الوظيفي الممتاز وملابسك التي تتماشى مع المنصب الذي تسعين إليه.

العقرب

يتوقّعُ إخلاصك الكامل للعمل وقدرتك على ضبط النفس، وخاصةً عندما تكونين تحت ضغط، حيث يحب أن تضعي كل جهدك وتركيزك ومهاراتك في المشروع أو العمل المكلفة به.

القوس

يحتاج هذا المدير معرفةَ ما إذا كان لديكِ بُعد نظر، مما يشمل أهداف مستقبل الشركة وأهدافك الخاصة، لذا كوني منفتحة وتقبّلي مختلف الأفكار حتى تلك التي ترينها سيئة.

الجدي

الاتّساق والانتظام هما علامتاه ولكنه يستطيع المجازفة إذا آمن بالفكرة، فلا تتردّدي في تقديم أفكارك الجريئة.

الدلو

يميلُ إلى التعامل وكأنه ضمن فريق العمل، ومع ذلك سيذكرك سريعًا بأنه الرئيس إذا ظننتِ أنه بإمكانك السيطرة بعض الشيء، فلا تحاولي التفوّق عليه أو الاستهانة به.

الحوت



انفعالي جدًا وذو ذهن حاد، يُمكنه ملاحظة أيّ خطأ مهما كان بسيطًا أو غير ملحوظ، فاحرصي على إنجاز مهامك على أعلى مستوى دون تقصير.