أبراج

8 أكتوبر 2018

لماذا يجب أن تكون صديقتكِ المقرّبة من برج الجوزاء؟!

تتميّزُ امرأة برج الجوزاء بالكثير من الصفات الرائعة، فهي مرحة للغاية، وتعتبر أوفى صديقة، كما تمتلك حسًا فكاهيًا مُميزًا، وذلك على عكس ما يُشاع من أنها تتّسم بالكثير من العيوب والسلبيات.

وبحسب مجلة "بوب إكس أوه"، فإنكِ في حال كان لديكِ صديقة مقرّبة من برج الجوزاء، فإن حياتكِ ستتغيّر وتُصبح خاليةً من الملل لهذه الأسباب:

لديها حسٌّ فكاهي مميز



تتميّز سيدة الجوزاء بحسّها الفكاهي، ففي صحبة هذا البرج، لن تفارقك السعادة.

مرحة للغاية



تعتبرُ أنثى الجوزاء فراشة اجتماعية، حيث تتميّز بروحها المرحة للغاية المُحبّة للحفلات، كما تتميّز بقدرتها على نقل تلك الروح إليكِ حتى تستمتعي بوقتك من كل قلبك.

قيادية عندما يتطلّب الأمر



إذا كنتِ لا تستطيعين التصرّف وتحتاجين من يقودك إلى برّ الأمان، يمكنك الاعتماد على الجوزاء، حيث يمكنها تولي زمام الأمور وقتما تحتاجين إليها.

صريحة

إذا كنتِ تريدين رأيًا غير مُتحيّز بشأن كيف تبدو إطلالتك، فصديقة من برج الجوزاء هي الشخص المناسب لذلك، حيث إنها لا تلجأ إلى تجميل كلامها أبدًا وستعلمك ما إذا كانت إطلالتك مثالية، أم بحاجة إلى بعض التعديلات، وذلك لمصلحتك.

حلّالة مشاكل



لديها حلٌّ لمعظم ما تواجهينه من مشاكل، كما أنها مبدعة أيضًا، وذلك يرجع إلى معرفتها وإلمامها بكل الأمور.

أوفى صديقة



تتميّز أنثى الجوزاء بأنها الأكثر وفاءً لأصدقائها، وإذا كان لديكِ صديقة من هذا البرج، فهنيئًا لكِ، حيث سيكون لديكِ صديقة تقف بجانبك وتشاركك أوقاتك العصيبة وأوقات ازدهارك، ولا تتخلّى عنكِ حتى إذا فعل كل من حولك.

داعمة قوية

تعرفُ كيف تنتقي كلماتها لتشجيعك وإثارة حماستك، ودائمًا ما تُحفّزك للقيام بعمل أفضل.

حنونة جدًا

تكترثُ لأمرك في جميع الأوقات، وتسعى دائمًا لتقديم أفضل مشورة لكِ عندما تحتاجينها، وذلك يرجع إلى قدرتها على رؤية الأمور من كلا الجانبين.

مُحبّة للحياة



ستُخرجك وتحررك من روتينك اليومي المُمل، وستعلمك كيفية عيش حياتك لأقصى حدٍّ والاستمتاع بها.