أبراج

24 مايو 2018

سادية، متسلطة، تلعب بالمشاعر.. صفات صاحبات هذه الأبراج!

تختلف طبائع البشر بطبيعة الحال، وكما أن هناك أناسًا يعشقون الهدوء ويتمتعون بالسلام النفسي، ويتجنبون الصراعات والمشاكل، هناك أيضًا من يفتعلون المشاكل، ولا يقدرون على العيش دون صراعات ونزاعات، وكأنها أكسير الحياة والترياق لبقائهم ووجودهم.

قد يعاني هؤلاء الأشخاص من السادية، حيث يجدون سعادتهم البالغة في جرح مشاعر الآخرين والإساءة إليهم، فهم قادرون على خلق الجحيم على الأرض، لا لشيء سوى رؤية الناس يتألمون ويعانون.

يقول علماء الفلك إن الأبراج تؤثر على طبيعة هؤلاء الأشخاص، وتمنحهم تلك الروح الشريرة التي لا تهدأ ولا ترتاح، من دون تنغيص الحياة على المحيطين بهم، فهلم بنا سيدتي لنتعرف على هؤلاء الأشخاص، لتتجنبي التعامل معهم، أو بالأحرى تكتشفين شخصيتهم من خلال برجهم، وفقًا لما اوردته مجلة بولد سكاي.

برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل



تعرف أنثى الحمل بحب المطاردة وتعاني من السادية، لا تعبأ بالفراق أو الاستغناء عن أحبائها عندما لا يلبون احتياجاتها، تحب السيطرة وأن تكون هي سيدة كل المواقف، وعندما لا تجد ما تحتاجه عند شريكها، تلقي بمشاعرها عرض الحائط وتدهسها بقدميها.

برج الدلو: من 21 يناير إلى 18 فبراير



على الرغم من تقبل أنثى الدلو للآخرين، بغض النظر عن عقليتهم أو أفكارهم، لكنها تجعل شريكها يكره نفسه وحياته، تلعب معه لعبة العقل ليس بدافع التعبير عن الحب، ولكن بحثا عن تحقيق توقعاتها وارضاءً لغرورها، وتحب أن يتعامل معها كما تحب هي، وليس كما يكون هو.

برج الجوزاء: 21 مايو- 20 يونيو



اجتماعية بامتياز رائعة مبدعة تمتلك القلوب بمرحها وجاذبيتها، لكنها تهوى اللعب بالقلوب والمشاعر، حنونة وعملية لأقصى درجة، تعشق قرب أحبائها أحيانًا، وتؤثر الوحدة وتحن للعزلة أحيانًا أخرى.

برج القوس: 23 نوفمبر - 22 ديسمبر



جذابة ساحرة لكنها مجنونة ومتهورة، تعشق المغازلة ولا يمنعها حياؤها من مغازلة رجل آخر غير شريكها، قد تفعل ذلك عن قصد، أي أنها لا تحترم مشاعر شريكها، وبالتالي تكثر المشاكل والمنغصات.

برج الأسد: 23 يوليو - 23 أغسطس



معتزة بنفسها فخورة بمظهرها وتألقها، تنتقي شريكها بعناية فائقة، ولا بد أن تتوافر فيه كافة المعايير، وأن يمتلك كل المقاييس الحياتية بالنسبة لها، وإلا ستتعامل معه بعنف عاطفي شرس، يدفعها خوفها المستمر للإحساس الدائم بعدم الأمان، ما ينعكس على علاقتها بالآخرين.

برج العقرب: 24 أكتوبر- 22 نوفمبر



لا تناقشيها عندما تتملكها نوبة الغضب، ابتعدي عن النمطية وتكرار الأشياء، حتى تكسبي ودها وتتجنبي العدوانية والسلوك الجارح، هي مثال حي على السادية والتسلط، ولا تصدقي أنها لم تقصد جرحك، بل هي متعمدة وتقصد ما تتفوه به شفاها حرفيًا.