أبراج

12 مايو 2018

سرعة البديهة والحدس القوي أهم مميزات هؤلاء الأشخاص وفقًا لبرجهم

يتمتع بعض الأشخاص بسرعة البديهة والحدس القوي، كما يمتلكون الحاسة السادسة، وهي الإحساس بالشيء قبل حدوثه، ويصدقون إحساسهم لأبعد مدى، ولا يخطئون في حكمهم على الناس من الوهلة الأولى.

يرجع علماء الفلك هذه الصفات، إلى تأثير الكواكب على أبراج هؤلاء الأفراد، وليس صحيحًا أن تأثير الشمس وحده ما يحدد الصفات النفسية والروحية، فالأخيرة تؤثر على طبيعة الأفراد بشكل عام، أما الصفات المتميزة فتكون بفعل التأثيرات الكوكبية.

من هنا، سنتحدث عن تمتع بعض الأبراج بالقدرات البديهية، والحدس القوي.




برج السرطان

تتمتعين بسرعة البديهة بشكل يفوق الخيال، وتحكمين على الأشخاص من اللقاء الأول، إحساسك مرهف وصادق مع كل المحيطين بك وليس الأقربين فقط، تحللين شخصيات من حولك بنظرة متعمقة مترسخة لا تقبل الشك، يسعى كل من حولك لأخذ مشورتك في مشاكلهم، لما تمتلكينه من رؤية ثاقبة وبعد نظر.

برج الحوت

الحوت من الأبراج المائية، ما يؤثر على ابداعك وتفوقك، لديك قدرة فائقة تساعدك على التحكم في مشاعرك وتقديرك للأمور، تنظرين للحياة بنظرة شمولية وكأنك تمتلكين عينا ثالثة في رأسك، تستوعبين العالم بقلبك ورقة مشاعرك، وتضفي سرعة البديهة والذكاء على شخصيتك الثقة ممن حولك.

برج العقرب

تمتلك أنثى العقرب ذلك الترمومتر الذي يعمل بكفاءة، فيوظف حدسك للحكم على الأشخاص والتصرفات، وتتصف صاحبة برج العقرب بالباراونيا أو جنون العظمة، ويسيطر عليها الظنون والشكوك، لذا فهي تشتم رائحة الكذب على بعد ملايين الأميال، وتمنحها غريزتها وفطرتها القدرة على قراءة ما يدور بخلد الناس، وما يخبئونه في صدورهم، وتمتلك جهاز استشعار داخلي جبارا.

برج العذراء

متيقظة ولا تتركين الهفوة تمر من جانبك دون الإحساس بها، تراقبين ما يجري من حولك بمقدرة حدسية فذة، تحللين الأمور والمشاكل لكن بطريقة سطحية، وتحتاجين للتحليل بشكل أعمق، تستفزك الألغاز ولا يهدأ لك بال إلى أن تفكي طلاسمها، تبحثين عن الحقيقة بكل قوتك، ولا تقبلي ببدائلها.

برج الميزان

أنت كتاب مفصل لعلم النفس وقراءة النفس البشرية، تعرفين كيف تفرقين بين الغث والسمين، والسلبيات والايجابيات، واعية جدا وتدركين صعوبات الحياة وتحدياتها، لكنها لا تمنعك من مواصلة الطريق وتحقيق مبتغاك، يمنحك التفاؤل المضي بعزم نحو المستقبل، لا تكترثين للجوانب المظلمة وتركزين على الجوانب المشرقة فقط، تتمتعين بنظرة حادة ووجهات نظر صائبة، ما يجعلك قوية الحجة لا تخشين في الحق لومة لائم.

برج الجوزاء

اجتماعية مبدعة تصدقين حدسك وإحساسك بشكل مثير، تقدرين الأمور وتضعينها في نصابها الصحيح، تحيطين نفسك بالناس وتجدين متعتك في التحدث إليهم وتحليل شخصيتهم، ولا يخيب ظنك أو إحساسك بهم مطلقا، تفهمين من حولك لدرجة تجعلك تكملين كلامهم، وكأنك تمسكين بعدسة مكبرة تقرئين بها أفكارهم وتعلمين ما يدور بخلدهم؛ ما يترك انطباعات جيدة عند كل من يلقاك، ويجعلك تفوزين بحب الجميع وثقتهم عن جدارة.