أبراج

3 أبريل 2018

هل تواجهين مشكلة عدم الثقة في علاقتكِ؟.. الإجابة تكمن في برجكِ!

إذا كنتِ تواجهين مشكلة تتعلّق بالثّقة في الآخرين، ولا تعرفين السبب في ذلك، فالإجابة تكمن في برجكِ.

ستعرفين سبب مشكلتك، وفقًا لبرجك وتأثيره على شخصيتكِ:

برج الحمل: 21 مارس -19 أبريل



امراة برج الحمل، لا تحبّ أي قيود ترتبط بالعلاقة، وعندما تبدأ الأمور في الجدية، تطاردها مخاوف الهجر من شريكها، ولذلك تفضّل أنْ تكون الشخص الذي يبدأ بالانفصال، لتجنب الوقوع في ذلك الموقف.

الثور: 20 أبريل-20 مايو

تفضّل سيدة الثور أنْ يبقى كل شيء كما تحبّ دون تغيير، وعندما يقترح شخص ما أي نوع من التغيير، أو حتى إضافة شيء جيد يحبّه، يؤدّي ذلك إلى شعورها بعدم الارتياح، ولهذا تتجنّب أي تغيير في حياتها.

الجوزاء: 21 مايو -20 يونيو



الخوف من الالتزام هو الذي يصعب عليها الوثوق بالآخرين، وفي بعض الأحيان تبدو وكأنها تبحث عن سبب يجعلها لا تثق بشريكها، وحتى إذا كان الشريك يحبهّا جدًا، تبدأ التفكير في أنه ربما يخونها!.

السرطان: 21 يونيو -22 يوليو

لا تستطيع امراة السرطان التعامل مع فكرة الانفصال، وتستغرق وقتًا طويلًا حتى تثق بالآخرين، وعندما تفعل، تثق بهم كثيرًا، كما أنها لا تتسرع في بداية العلاقة، حيث تحاول إبقاء الأمور بوتيرة معتدلة.

الأسد: 23 يوليو -23 أغسطس



بالنسبة لها، من الصعب للغاية الوثوق في الآخرين ولا يوجد كثير من الأشخاص الذين يمكنها الثقة بهم، ومن ناحية أخرى، يعتبرها الآخرون منفتحة ومحبة للغاية، ولكنها في الحقيقة تحافظ على مساحة كافية بينها وبينهم.

برج العذراء: 24 أغسطس -23 سبتمبر

تفرط في التفكير في كل شيء، ويصعب عليها التوقف عن تحليل الأمور، وخاصة عندما يتعلق الأمر بسلوك شريكها، ولكن محاولتها للقراءة بين السطور، تجعلها تشعر بتحسن كبير في العلاقة.

الميزان: 24 سبتمبر -23 أكتوبر



تشعر بضغط كبير جدًا، عند اتخاذ أي قرار بمفردها، حيث تواجه مشكلة في الإيمان بقدراتها، كما أن افتقارها للثقة يجعلها تشعر بعدم الأمان وتتوقع عواقب كارثية لا تستطيع تحملها في حال وثقت بالشخص الخطأ.

العقرب: 24 أكتوبر -22 نوفمبر

تتميّز فتاة العقرب بشخصية حساسة، وإذا اكتشفتْ أنّ شريكها يكذب عليها، حتى إذا كان الأمر بسيطًا جدًا، فإن ثقتها تنكسر على الفور، حيث تعتقد أنه بمجرّد أنْ يكذب الشخص، فذلك يعني أنه سيكذب بشأن مشاعره ودوافعه أيضًا.

القوس: 23 نوفمبر -22 ديسمبر



تواجه مشكلة في الثقة، وعندما تبدأ في اتخاذ خطوات نحو التزام طويل الأجل، يجعلها ذلك تتساءل عمّا إذا كانت ستتقيد للأبد وتفقد حريتها.

برج الجدي: 23 ديسمبر -20 يناير

تضع سيدة برج الجدي العديد من الأهداف والتحديات لنفسها، ونادرًا ما تفسد الأمور أو ترتكب أي خطأ، وذلك يؤدّي إلى مواجهتها مشكلة في الثقة، وغالباً ما تنتهي العلاقة بسبب تلك المشاكل.

الدلو: 21 يناير -18 فبراير



ليس من السهل أنْ تقع انثى الدلو في الحبّ، فهي تحتاج لوقت كثير لتثق فى الرجل، كما تتمتع بخيال نشط للغاية، ولكنها إذا بدأت بتخيّل الأمور السيئة، التي قد تحدث في العلاقة، وكيف يمكن لشريكها أنْ يكسر قلبها، فستتحوّل حياتها إلى كابوس.

الحوت: 19 فبراير -20 مارس

أنثى الحوت هي شخص جدير جدًا بالثّقة، ولكنها لا تثق سوى في غرائزها ولا تستمع للآخرين، فإذا شعرتِ أنه يمكنها الوثوق بشريكها، ستفعل ذلك، ولكن إذا شعرتْ بالعكس، لن تتردّد في الهروب.