أبراج

11 يناير 2017

توقعات الأبراج لليوم الأربعاء الـ11 من يناير 2017

برج الحمل



كن مستعداً للتغيير بدلاً من الندم على الماضي، القمر في منزل العائلة وقد ينشأ سوء تفاهم مع أحد الأقارب، لذلك تجنب الجدال كي لا تعكر صفو يومك، وفكر ملياً في العواقب المترتبة على كل تصرف.

برج الثور



سوف تجد فرصاً للزواج أو بدء علاقة حب أو العثورعلى شريكك المنتظر حتى فى أماكن غيرمتوقعة. لذلك تحتاج إلى الانتباه وأن تعرف أن هذا هو الوقت المناسب لاستكشاف علاقة جديدة.

برج الجوزاء



سوف تتخذ قرارات قريباً في حياتك الخاصة، التزم برأيك ولكن استمع أيضاً إلى ما يقوله الآخرون من حولك، تؤثر هذه الظروف الصعبة على الناحية الصحية لذلك خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

برج السرطان



كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، لكن قد يقف شيء ما في طريقك الآن. لا تقدّم خدمات مجّانية الا لمن يستحقّ. أرغمت الحبيب على تصرف لم تعتده منه سابقًا. السباحة وأجواء البحر يوفران لك راحة نفسية مهمة بعد التعب.

برج الأسد



في الوقت الحالي يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك، فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر، لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة  تم عرضها عليك.

برج العذراء



القمر يجلب لك الحظ ويعدك بيوم مناسب للسفر وتبدو موفقاً في كل شيء، اليوم تظهر شهامة نادرة ويذكر لك الجميع فضلك وتميل للتعرف على أشخاص أو اكتساب معلومات جديدة.

برج الميزان



أنت تحتاج للتقدير فى حياتك العملية وذلك من اجل الوصول للحماس لانجاز المزيد من المهام، وسوف تشارك قريباً بأحد المشروعات التي ستضيف لخبراتك الكثير فلا تتردد في خوض هذه التجربة .

برج العقرب



اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظراً للجاذبية التي تتمتع بها فإنك مجهز للعمل ضمن فريق. من الناحية الصحية تشعر برضى تام وراحة، سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابياً على من هم حولك، وبالتالي المشاريع المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

برج القوس



لا تسع وراء الأشخاص فمن يريدك، يقبل بك كما أنت. تكون جريئًا في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك. المساواة بينك وبين الشريك تكون لمصلحة الطرفين، كثرة الضغط الذي تواجهه في العمل ينعكس سلبًا على صحتك ونفسيتك.

برج الجدي



حان الوقت أخيراً لوضع مخططاتك التي تضمرها منذ فترة طويلة قيد التنفيذ والبدء في تحقيق شيء جديد وجار. أنت تبعث الثقة والحماس جاذباً بذلك من بإمكانهم مساعدتك في تحقيق مخططاتك الطموحة، احرص على التعبير عن استحسانك وتقديرك لتلك المساعدة لا تعتبر تلك المساعدة أمرا مسلما به.

برج الدلو



تسيطر عليك إنفعالاتك وتسبب أضرارًا أكثر مما تتوقع في المستقبل. كن حذرًا من سيطرة مزاجك الحاد لأنه يأخذ من طاقتك الكبيرة. تخوض علاقة عابرة لكنها صاخبة وتؤدي إلى ارتباط جدي. أعصابك المتوترة تقلقك وتسبّب لك الأرق، استشر الطبيب.

برج الحوت



سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذين طالما بحثت عنهما من خلال تلك القوة الداخلية  التي تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقاؤك المقربون أو زملاؤك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.