أبراج

4 يناير 2017

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 4 يناير2017

برج الحمل



سوف يتعرض عملك اليوم للاختبار، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادراً على إظهار المعرفة الصحيحة، ستُختبر أيضاً في حياتك الخاصة لذلك يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك، لا تفقد تركيزك عن الهدف الحقيقي حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة، كما ستتمكن اليوم من التغلب على أي مشكلة صحية.

برج الثور



تتعامل بكرم أخلاق وتكون مثالاً يحتذى به، قد تلتقي ببعض الغرباء أو تتعرف على أشخاص جدد. من الناحية العاطفية والعائلية، القمر في منزلك التاسع ما يدفعك نحو القيام برحلة أو سفر أو تخطط لذلك.. فقط كن حذراً في كل حركة حفاظاً على سلامتك.

برج الجوزاء



كل ما يدور حولك له حل ما، فقط بقليل من الهدوء وجلسة مع زملاء العمل، تحدثوا معًا وفكروا فى حلول بسيطة منجزة. العفوية هى أهم ما يميزك، وأهم ما يحبه شريكك، تصرف بطبيعية، كل شىء يمكن أن يكون متميزًا.

برج السرطان



تعتقد اليوم أن العالم يدور حولك، ولكن من هم حولك يرون الأمور بطريقة مختلفة، فلا تتعجب إن أصبت بخيبة أمل، اخفض من توقعاتك قليلاً وفكر في احتياجات الآخرين، وإلا فسوف تخلق أعداء نتيجة لهذا السلوك الأناني، وسوف يتحاشى أصدقاؤك وعائلتك التعامل معك بشكل ملحوظ.

برج الأسد



عليك أن تخطط في صمت وتحدد جيداً ماهو الواجب عمله. تنصحك الأفلاك بالابتعاد عن الفضوليين ووضع حد لتدخل البعض، خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحساناً من الجميع.

برج العذراء



العمل مهم والأسرة مهمة، ولكن عليك تنسيق الوقت بينهما، فمكان العمل فى المكتب فقط أما المنزل لأهلك ولأصدقائك. من الناحية العاطفية لاتستسلم لعلاقة فاشلة واتخذ موقفاً من الآن حتى لا تندم على اختيارك.

برج الميزان



يتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس واعثر على بدائل، تساءل أيضاً إلى أي درجة ستؤثر تلك المشاكل سلبياً عليك شخصياً، من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

برج العقرب



تعدك الأفلاك بقضاء أوقات لا تنسى مع من تحبهم ويحبونك. القمر في منزلك الثالث يدفعك للوقوف بجانب الأخوة وتستمتع بقضاء أوقات عائلية مميزة، كن حذراً وتأن، أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة.

برج القوس



أظهر للذين يتابعونك فى العمل أنك قدمت كل ما عندك، وأنك ناجح فى مجال واحد فقط دون غيره ولن ينفعك شيء آخر. مشاحنات ومشاجرات مع الحبيب لذلك التزم الهدوء ولا تغضب حتى لا يؤثر ذلك على صحتك.

برج الجدي



استفد إلى أقصى درجة من جميع الفرص لتدخل روحاً جديدة إلى أفكارك وخططك، الحديث مع الأصدقاء أو الزملاء وتغيير نظرتك الخارجية للأمور قد يكون مفيداً، كن منفتحاً للتجارب والأفكار الجديدة التي تقدم لك، ولكن لا تنقاد بعيداً عن مسارك الأصلي، يجب أن تظل صادقاً مع ذاتك.

برج الدلو



القمر في منزل الصحة وعليك أن تمضي على مهل ولا تتسرع حفاظاً على سلامتك. تصر اليوم على فرض النظام والإيقاع المناسبين لحياتك، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك.

برج الحوت



اليوم يومك للعمل بمفردك قليلاً، فكر في شيء ما للنهوض بالمشروع بشكل أفضل. أنت وشريكك اليوم لن تريا بعضكما، لم لا تبقيا الرومانسية في الأجواء من خلال رسالة لطيفة صغيرة؟! حالتك الصحية مستقرة، ولكن يجب أن تسمع كلام الطبيب ولا تهمل صحتك.