شهر العسل

29 أغسطس 2017

شهر العسل في أوروبا.. قرار صائب يحتاج إلى بعض النصائح!

أوروبا اختيارك الموفق لقضاء فترة شهر العسل، يكفي أنها تتميز بالعديد من المواقع السياحية التي تجذب الناس من مختلف أنحاء العالم.

ووفقاً لمجلة "شي فايندز" shefinds  في حال قررت الذهاب إلى أوروبا برفقة عروسك لقضاء شهر العسل، فلن تشعرا بالملل أبداً، ولكن من الممكن أن تفشلا بالاستمتاع بعطلتكما، إذا لم تنتبها لبعض الأخطاء التي يقع فيها العروسان أثناء السفر.

إليكما مجموعة من الملحوظات التي يجب مراعتها قبل السفر إلى أوروبا:



تعلم اللغة

  لا يتطلب منك أن تتقني اللغة بشكل كامل كي تتمكني من السفر والاستمتاع برحلتك، ولكن على الأقل يجب أن تتعلمي بعض المصطلحات التي تؤهلك للتعامل  مع المحيطين بك عند الحاجة.

التخطيط الدقيق للرحلة

 غالبا ما يكون العروسان في غاية الإرهاق، خاصةٍ بعد قضاء رحلة جوية طويلة للوصول إلى أوروبا، فلذلك يجب أن تكون هناك خطة محكمة للاستمتاع بكل لحظة في الرحلة وعدم التفريط في الوقت.



عدم اصطحاب أشخاص آخرين خلال الرحلة

 لا يعنى قضاء أفضل الأوقات في حياتك قبل الزواج مع الأهل أو الأصدقاء أن ترافقي بعضهم خلال رحلة شهر العسل، فقد يكون ذلك سببًا كافيًا لفشل الرحلة بأكملها.

تغيير العملة

 يغفل بعض العرسان الذين يأتون إلى أوروبا أهمية اصطحاب بعض الأموال من عملة البلد نفسها التي يتوجهون إليها، فقد يواجه البعض مشاكل بسبب عدم توافر عملة البلد عند الذهاب إليها، يجب أيضاً على المسافر معرفة سعر الصرف، لكي لا يتعرض إلى عملية نصب.



تجديد جواز السفر

قد يصطدم بعض العرسان في اللحظات الأخيرة قبل السفر بعدم تمكنهم من الخروج خارج حدود البلاد بسبب انتهاء صلاحية جواز السفر الخاص بهم، لذا يجب عليهم التأكد من صلاحية جواز السفر قبل التخطيط لقضاء الرحلة.

اختيار الملابس أثناء السفر

يعتمد اختيار نوع الملابس أثناء الرحلة على طقس المكان الذي يتوجه إليه العروسان، فعدم معرفة أحول طقس البلاد قد يكلفك عدم الاستمتاع بالرحلة، بل ومن الممكن أن يتعرض أحد العروسين للأمراض جراء عدم اصطحاب الملابس المناسبة.



حجز رحلة الطيران

الرحلات الجوية قد تسبب بعض الإرهاق للعروسين أثناء السفر، لذا يجب عليهما اختيار شركة طيران مريحة للسفر، فالسفر غير المريح يؤثر على العروسين سلباً أثناء العطلة.