صحة ورشاقة

23 أغسطس 2021

قواعد على الفتيات النحيفات اتباعها لاختيار ملابسهن

تعتقد النساء الممتلئات أنهن الوحيدات اللواتي يعانين من مشكلة صعوبة اختيار ملابس مناسبة لهن وذلك لإخفاء ما في أجسامهن من عيوب، لكن في الحقيقة فإن النساء النحيلات ينتابهنّ هذا القلق أيضا، وذلك بسبب خوفهن من الظهور بشكل يعكس النحافة الكبيرة لديهن.

وبحسب خبراء الموضة فإن هناك العديد من القواعد والنصائح التي يجب على السيدات النحيلات اتّباعها للحصول على مظهر أنيق، لا يكشف نحافتهن الكبيرة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض النصائح والطرق التي تساعد السيدات النحيلات على اختيار ملابسهن.

ابتعدي عن الأحذية ذات الكعب العالي




على الرغم من النساء يفضلن ارتداء الكعب العالي، إلا أنه في بعض الأحيان لا يكون الخيار الأفضل خاصةً للفتيات النحيلات.

فبحسب خبراء الموضة فإن الكعب العالي يجعل الفتاة تبدو أنحف وأطول، لذلك يجب على السيدات النحيلات الابتعاد عن الكعب العالي، واستبداله بالأحذية المسطحة أو الأحذية الطويلة، التي تجعل الجسم يبدو رشيقا.

الألوان المشرقة




تشتت الألوان الزاهية الانتباه وتبعد النظر عن الوزن، فجميعنا نعلم أن اللون الأسود يجعل الجسد يبدو أنحف، لذلك اختاري الألوان الزاهية والمشرقة في ملابسك لتخفي نحافتك المفرطة، كما يمكنكِ اختيار القطع ذات النقوشات والمطبوعات، لتعطيكِ مظهرا أنيقا.

ابتعدي عن أحزمة الخصر




تعتبر أحزمة الخصر من الإكسسوارات التي تجعل الجسم يبدو أنحف مما هو عليه، لذلك إذا كنتِ ترغبين في إظهار جسدك بشكل مثالي فتجنبي أحزمة الخصر.

ابتعدي عن الملابس ذات الخطوط العمودية




في حال كنتِ تعانين من النحافة المفرطة يجب عليكِ الابتعاد عن الملابس ذات الخطوط العمودية؛ لأن هذه النوعية من الملابس تظهر الجسم بشكل أنحف مما هو عليه، ويمكنكِ اختيار الملابس ذات الخطوط العرضية، لأنها تظهر الجسم بشكل ممتلئ.

جربي الإطلالات الأحادية اللون




عادةً ما تكون الفساتين الأحادية اللون أو البدلات ذات اللون الواحد، نصيحة مثالية للفتيات النحيلات، فهذه القطع قادرة على جعل الجسم يبدو أقل نحافة وفي الوقت ذاته تعتبر أنيقة جدا، وتنسيقها لا يستغرق وقتا طويلا.